مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 23 مارس، 2018 | آخر تحديث:
كريس إيفانز

يبدو أن الفترة المقبلة ستحمل أنباء غير سارة لعشاق عالم Marvel السينمائي، بعد أن أعلن كريس إيفانز اعتزاله شخصية "كابتن أميركا" قريبا.

وخلال حواره مع مجلة The New York Times، صرح إيفانز بأنه سيغادر سلسلة Avengers بعد اعلان Marvel عن التخطيط لإصدار الجزء الرابع من السلسلة في عام 2019.

ويقول الممثل الأمريكي: أنت تريد النزول من القطار قبل أن يدفعك للخروج منه"، لذا فإنه من المتوقع أن يكون Avengers 4 بمثابة نهاية فترة خدمته بالبدلة التي تتألف من الألوان الأحمر والأبيض والأزرق.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تثار فيها فكرة أن إيفانز يخطط للتقاعد واعتزال شخصية "كابتن أميركا"، إذ أبرزت المقابلات الصحفية لأبطال Avengers: Infinity War الكثير من النقاش حول إمكانية تقاعد العديد من الأبطال الخارقين في السلسلة الشهيرة أو ما يطلق عليهم المنتقمون والحديث عن الترويج للفيلم كونه يمثل آخر الأوقات التي يقضونها سويا، ورغم ذلك يبدو أن هذا هو أول تأكيد من إيفانز أنه يخطط لرحيله من السلسلة.

ظهر إيفانز بشخصية "كابتن أميركا" للمرة الأولى في فيلم Captain America: The First Avenger عام 2011، وجعل إيفانز من "كابتن أميركا" واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة في عالم Marvel السينمائي.

اقرأ أيضا
بالفيديو- سكارليت جوهانسون تسخر من أبطال فيلم Avengers: Infinity War.. تصف "ثور" بالبشع

الإعلان الدعائي لـ Avengers: Infinity War .. استعد لتقول وداعا لهؤلاء الأبطال الخارقين