نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 22 مارس، 2018 | آخر تحديث:
أحمد أمين

ينتظر جمهور برنامج "البلاتوه" الذي يقدمه أحمد أمين، عرض حلقات الموسم الجديد، منذ فترة طويلة.

كشف أحمد أمين أن البرنامج الساخر توقف ولن يعود، لافتا إلى أن الحلقات التي تعرض على قناة "النهار" هي حلقات قديمة.

كتب منشور عبر حسابه على Facebook أوضح فيه بعض الأمور، في البداية أكد أن البرنامج توقف، ومنذ ما يقرب من عام لم يصور أي حلقة جديدة، والسبب في ذلك هو قرار من قناة النهار بسبب ظروف مادية.

تابع ليؤكد أن هذا الأمر ترتب عليه أشياء كثيرة منها اعتذاره عن أعمال عرضت عليه لأنه كان يريد التفرغ للبرنامج خاصة أن القناة وعدته أنه سيعود، مما جعله يجلس في المنزل ويشعر أن لديه أشياء كثيرة يريد أن يقولها لكن لا يستطيع.

الأمر الثاني أن القناة تعرض فواصل إعلانية في الحلقات المعادة التي تعرضها ولكن بشكل يسيء للمحتوى المعروض وحاول أكثر من مرة الاعتراض على هذا الأمر ولكن لم يصل لنتيجة.

وأمر آخر أن الكثير من الناس سألوا عن موعد عودة البرنامج وقد كان يتهرب من الإجابة لأنه لم يكن يعرف موعدا محددا إلى جانب أنه كان يحترم القناة التي ساهمت في شهرته وظهوره الإعلامي.

اختتم أمين كلامه أنه من الممكن أن يتحمل جميع الظروف لكن ما لا يستطيع تحمله هو انزعاج الجمهور بسبب الفواصل الإعلانية التي اضرت بالبرنامج.

يذكر أن برنامج "البلاتوه" لأحمد أمين، يُعرض عبر فضائية "النهار"، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، ويرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التي تشغل بال البعض، ويلقي عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة "اسكتشات" مختلفة.

برنامج "البلاتوه" من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة "سينيجرام".

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد أمين يقلد ماجد الكدواني في "هيبتا"
بالصور- ريم مصطفى مع أحمد أمين وأكرم حسني في "الوصية"