مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس، 2018 | آخر تحديث:
ماكولي كولكين

حل الممثل الأمريكي ماكولي كولكين ضيفا في البرنامج الإذاعي Anna Faris Is Unqualified من تقديم الممثلة الأمريكية آنا فارس.

وخلال لقائه كشف بطل Home Alone أسرار عن حياته الشخصية ومنها فقدان عذريته في سن مبكرة.

ولدى سؤاله حول السن الذي يرغب الممثل الأمريكي في أن يفقد فيه أبنائه عذريتهم في المستقبل كشف كولكين عن بعض الأسرار الخاصة به حول هذا الشأن.

وقال الممثل البالغ من العمر 37 عاما: كنت في الـ15 من عمري عندما فقدت عذريتي، لذا أعتقد أن هذا السن هو أصغر سن يمكن أن اسمح فيه لأبنائي بفقدان عذريتهم"، وأضاف مازحا: أود أن أقول 32 عاما أريدهم أن ينتظروا حتى الزواج".


وحول فقدانه عذريته في سن مبكرة قال كولكين: لم تكن التجربة بالنسبة لي غريبة أو مثيرة للإشمئزاز بل كانت لحظات دافئة فقد استمعنا وقتها إلى ألبوم فريق البيتلز وقلت في نفسي حينها (أنا أفعل ذلك الآن أليس كذلك؟).

ولم يكشف الممثل االأمريكي عما شاركه التجربة للمرة الأولى ولكنه يمتلك تاريخا في العلاقات العاطفية في سن صغير، إذ تزوج من الممثلة راشيل ماينر عندما كان يبلغ من العمر 17 عاما قبل أن ينفصل الثنائي عام 2002، كما أنه واعد فيما بعد الممثلة ميلا كونيس.

ويواعد كولكين حاليا الممثلة الأمريكية ذات أصول تايلاندية بريندا سونج.

واشتهر الممثل الأمريكي ببطولته فيلم Home Alone عام 1990، بدور الطفل "كيفين"، الذي استطاع أن يستمتع بعطلة أعياد الميلاد وسط غياب أسرته، بل وأن يهزم اللصوص الذين حاولوا سرقة منزله، ومما لا شك فيه أن "كيفين"، هو أشهر أدوار كولكين حتى الآن، حيث حقق الفيلم آنذاك إيرادات بلغت 476 مليون دولار ووصف "كولكين" بالطفل الأكثر شهرة ونجومية في العالم في ذلك الوقت.

وشارك كولكين مؤخرا في فيلم Changeland برفقة الممثل سيث جرين الذي يتولى أيضا إخراج الفيلم.

اقرأ أيضا

صورة - شاهد أحدث ظهور لطفل Home Alone بعد تعافيه من الإدمان

وفاة جون هيرد.. الأب من فيلم Home Alone