مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس، 2018 | آخر تحديث:
Black Panther

لم يكتف فيلم Black Panther بتحطيم العديد من الأرقام القياسية في شباك التذاكر العالمي فحسب، بل ذهب لأبعد من لتسجيل رقما قياسيا جديدا على موقع Twitter.

ووفقا لبيانات وسائل التواصل الاجتماعي أصبح فيلم المخرج ريان كوجلر الأكثر تغريدا عبر موقع Twitter على الإطلاق.

وقد احتفظ فيلم Star Wars: The Force Awakens سابقا بلقب الفيلم الأكثر تغريدا يليه فيلم Star Wars: The Last Jedi ولكن استطاع Black Panther التغلب عليهم بواقع 35 مليون تغريدة حول الفيلم.

وأكثر الهاشتاجات المستخدمة هي #BlackPanther و #Wakanda و #WakandaForever، في حين أن أكثر الشخصيات التي يغرد المتابعون حولها هي البطل أو "الفهد الأسود" يليها إريك كيلمونجر وعبقري التكنولوجيا شوري.

وكان لأغنية كندريك لامار نصيب كبير من التغريدات حول الفيلم، وأصبحت التغريدة الأكثر انتشارا حول Black Panther.


جدير بالذكر أن فيلم أصبح الفيلم الأول بعد Avatar يصل إلى قمة شباك التذاكر الأمريكي، بينما تخطت إيراداته الاجمالية مليار و182 مليون دولار.

على جانب آخر أكد كيفن فيجي، رئيس استوديوهات شركة Marvel، أنهم بصدد العمل على إنتاج جزء ثان من Black Panther، موضحا إنه لا يوجد تفاصيل يمكن الكشف عنها في الوقت الراهن، لكن إحدى وسائل التسلية في الشركة هو الجلوس معا للتفكير فيما سيتم تقديمه خلال الأجزاء الجديدة.

تركز الأحداث على قصة "تشالا" ملك واكاندا الأفريقية، المعروف باسم "النمر الأسود"، الذي يتولى مسئولية الحكم بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.

اقرأ أيضا
فيلم Black Panther يتخطى حاجز المليار دولار عالميا.. علامة بارزة

شركة Marvel تعتزم إنتاج جزء ثان من Black Panther.. مكاسب تخطي حاجز المليار دولار