نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس، 2018 | آخر تحديث:
محمود حجازي وأسما شريف منير

تطورات عديدة تشهدها علاقة محمود حجازي بخبيرة التجميل أسما شريف منير، وذلك منذ أن أعلنا ارتباطهما في يوليو 2017.

الإعلان عن الارتباط العاطفي جاء بشكل مفاجئ للجميع، إذ لم تكن هناك مؤشرات واضحة أو اخبار متناثرة حول علاقتهما من الأساس، واستقبل الكثيرون هذا الخبر بسعادة كبيرة وتلقى الثنائي العديد من عبارات التهاني، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق رسائل التليفون المحمول، لكن تغير الحال كثيراً في خلال 8 أشهر فقط.

تلميحات

كانت هناك علاقة صداقة بين الاثنين، لكن لم تكن هناك مؤشرات حول ارتباطهما العاطفي، وهذا ما يتضح من منشورات لحجازي عبر حسابه بموقع Instagram.

ففي أكتوبر 2016، نشر حجازي صورة مجمعة لمجموعة صور لأسما، وطالب من جمهوره متابعتها، وكتب: "هي واحدة من أقرب أصدقائي، أروها قليلا من الحب فهي تستحقه، فهي خبيرة مكياج وملهمة، من نجاح لآخر صديقتي".


وقبلها بأيام نشر صورة مجمعة لمجموعة صور كانت صممتها له أسما، وعلق عليها كاتبا: "شكرا"، لترد عليه العفو، وجاء رده عليها: "حبيبي أنت".



المفاجأة

بدأ الأمر يظهر للعلن عندما أعلنت أسما منير عن ارتباطها "قراءة الفاتحة" على الممثل محمود حجازي.

ونشرت أسما صورة مجمعة لها تضم بعض الصور لها بصحبة حجازي عبر حسابها بموقع Facebook، وعلقت كاتبة: "طيب احنا قرينا الفاتحة وانشاء الله لما نتخطب هنقولكوا.عامة يعني بحبك".

وبعدما أعلنت أسما شريف منير ارتباطها رسميا بمحمود حجازي، أعلن هو أيضاً الخبر.

ونشر حجازي عبر حسابه بموقع Instagram صورة تجمعه بأسما وعلق عليها كاتبا: "ان شاء الله هنحقق كل اللي بنحلم بيه.. بحبك".


وتلقى الثنائي العديد من التهاني سواء من أشخاص داخل الوسط الفني أو خارجه، ومنهم الممثل أحمد زاهر الذي حرص على أن يكون من أوائل المهنئين لصديقه الممثل محمود حجازي ولأسما منير.

وعبر حسابه في موقع Facebook نشر زاهر رابط خبر ارتباط أسما وحجازي، والذي نشره موقع FilFan.com، وعقب على الخبر ليبارك لهما كاتبا: "مبروك يا حبيبي يا محمود ألف مبروك ومبرك لأسما حبيبتي ربنا يتمملكم على خير إن شاء الله ومبروك لأخويا وأستاذي شريف منير.

وكان زاهر عمل مع محمود حجازي من خلال مسلسل "اختيار إجباري" وكانت أغلب المشاهد تجمعهما سويا.

وتوالت الأخبار السعيدة، إذ أنه بعد 3 أشهر احتفل حجازي وأسما بخطبتهما، وذلك مساء اليوم الجمعة 13 أكتوبر، في حفل عائلي بسيط.

ونشرت أسما عبر صفحتها الشخصية على موقع Facebook، عدة صور لهما وهما يرتديان خاتم الخطبة، لتشارك محبيهما سعادتهما بهذه اللحظة.

كما نشرت أسما عدة فيديوهات لها برفقة عريسها على طريقة البث الحي، لكي يشكران محبيهما على حبهم لهما وخلال التصوير شاركهم والدها شريف منير واقتحم الفيديو ليلقي التحية على المشاهدين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمود حجازي يتحدث عن شائعات انفصاله عن أسما شريف منير

بالصور- أسما شريف منير تزور خطيبة خطيبها في "أبو العروسة"