نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس، 2018 | آخر تحديث:
مسلسل الشارع اللي ورانا

بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الشارع اللي ورانا" على قناة CBC، تعيش الممثلة التونسية درة حالة من السعادة بسبب ردود فعل وتعليقات الإعجاب من الجمهور.

وأشاد عمرو سعد بمسلسل "الشارع اللي ورانا"، بنشر الملصق الدعائي للمسلسل عبر حسابه بتطبيق Instagram، وعلق مبديا إعجابه وتشوقه للأحداث.

وعلق عليه: "عجبني إعلان مسلسل "الشارع اللي ورانا"، بالتوفيق للنجمة درة وكل نجوم العمل، والمخرج، والمؤلف".

حرصت درة بالتعليق على عمرو بسعادتها لإعجابه بالمسلسل ، قائلة: "أنت مش متخيل سعادتي، وتأثري بالبوست ده يا عمرو، ربنا يخليك أنت نجم كبير موهوب، وصادق، وصديق جدع، أتمنى الحلقات تعجبك"، كما تفاعل العديد من محبي درة، وعمرو سعد مع تعليقاتهما، مشيدين بالمسلسل الذي عرضا أولى حلقاته يوم السبت.

يذكر أن أحداث المسلسل تدور حول فتاة تُدعى نادية، في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها، ويطاردها حلم تظهر فيه يوميا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

مسلسل "الشارع اللي ورانا" من بطولة الفنانة درة، ويشارك فيه كل من نسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

اقرأ أيضا

درة: لهذه الأسباب أحب "الشارع اللي ورانا".. وهكذا تظهر مع محمد رمضان

غادة عبد الرازق وهند صبري وحكيم معجبون بإعلان درة الجديد.. هكذا عقبوا عليه