ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 28 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 28 أبريل، 2008
كاميرون دياز

لم تتمكن النجمة الأمريكية كاميرون دياز من حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم السبت الماضي في لوس أنجلوس لفيلمها الكوميدي الجديد "ما حدث في فيجاس" what happened in vegas، ولكنها كتبت رسالة خطية ألقاها شريكها في الفيلم الممثل آشتون كوتشر نيابة عنها.

قالت دياز في رسالتها: "أولا أحب أن أشكركم جميعا على وقوفكم بجانبي طوال السنوات الماضية، أفلام كثيرة ونهايات أسابيع كثيرة قضيناها في العروض الخاصة، ولقد كنت أتوق للتواجد معكم نهاية هذا الأسبوع لمشاهدة هذا الفيلم الذي أعتز به كثيرا".

وتابعت: "لكن نظرا لرحيل والدي قررت أن أكون مع عائلتي هذه المرة، لكنه كان أمرا مهما بالنسبة لي أن أوضح لكم كم أحب هذا الفيلم، لقد قضينا وقتا رائعا ونحن نصوره وضحكنا كثيرا، وأعرف أن القصص التي سيرويها كاتشر والمخرج توم فوجان ستوضح لكم المعنى الذي أقصده".

"لقد كنت محظوظة للعمل مع فريق عمل مذهل مثلهم حقاً، فهم ذوي قلوب طيبة بشدة، ولديهم حس كوميدي غير طبيعي على الإطلاق".

ثم أردفت: "لقد أجبرت عائلتي على مشاهدة الفيلم لأنني أردت أن أضحكهم ليخرجوا من الحالة النفسية الرهيبة التي نعيش فيها، في الواقع هذا هو السبب وراء صناعتنا لمثل هذه الأفلام، أن ينسى الناس همومهم لعدة ساعات من اليوم ويضحكون من قلبهم، وأنا أتخيلكم الآن وأنتم مبتسمون، وهذا شئ يسعدني جداً".

وختمت دياز رسالتها بـ"أشكركم كثيرا على دعمكم لي، أنا أقدر هذا بشدة، إمضاء كاميرون".

يذكر أن والد دياز إيميليو توفى منتصف أبريل الجاري فجأة إثر إصابته بالتهاب رئوي.

وفي المؤتمر مازح كوتشر الإعلاميين بقوله: "العمل مع كاميرون كان مريعاً، أقصد أن تذهب كل يوم للعمل مع امرأة رائعة الجمال وخفيفة الظل وسعيدة بحياتها وتعامل الناس بلطف لهو كابوس كنت أعيشه وأنا مستيقظ".

وتابع: "أعتقد أنه لا توجد ممثلة أخرى مثلها، فهى قد تكون الكوميدية الوحيدة الحقيقية في مجالنا الآن، لقد أصبحت محترفة كوميديا".

يذكر أن فيلم كاميرون دياز الجديد "ما حدث في فيجاس" سيُعرض في أمريكا يوم 9 مايو، ويدور حول اثنين تزوجا في فيجاس، ويحاولان إنهاء الزواج بعد أن يتقاسما مكسبهما من إحدى ألعاب المراهنات الذي يقدر بثلاث ملايين دولار.