مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 17 مارس، 2018 | آخر تحديث:
Krypton

اذا كنت من عشاق الخيال العلمي وشخصيات القصص المصورة، فأنت على موعد مع الموسم الأول من المسلسل الجديد الذي تعرضه شبكة SyFy في الـ21 من سبتمبر الجاري.

مسلسل Krypton يأخذنا إلى الموطن الأصلي لإحدى أشهر شخصيات دي سي كوميكس "سوبر مان"، ويرصد المسلسل رحلة جده لتحقيق العدالة على كوكب كريبتون ومحاولة انقاذ شرف عائلته وعالمه الحبيب من الفوضى.

المسلسل من اخراج وتأليف ديفيد إس. جويور بالتعاون مع داميان كيندلر، وبطولة كاميرون كوف و جورجينا كامبل و إيان مسلهيني و إليوت كوان و آن أوجبومو.

ومن المعروف أن شخصية "سوبر مان" قد تم تجسيدها في العديد من الأعمال مثل Superman و Batman v Superman: Dawn of Justice و Man of Steel محققة نجاحا كبيرا فهل تنجح شخصية جده في تحقيق نجاح مماثل؟

وقبل أيام من عرض المسلسل يرصد لكم معلومات قد لا تعرفها عن Krypton:

1- قصة المسلسل مقتبسة عن كتاب Superman: The World of Krypton الصادر عام 1987 للمؤلف جون بيرن.

2- على الرغم من أن مخرج ومؤلف المسلسل قد صرح مسبقا بأن أحداث Krypton تقع قبل 200 عام من بدأ أحداث فيلم Man of Steel الصادر عام 2013 إلا أن شبكة SyFy تؤكد أن المسلسل منفصل عن عالم أفلام DC.

3- اختار الانتاج تصوير المسلسل في أوروبا لجعل المسلسل مختلفا بصريا عن أفلام DC التي تم تصوير معظمها في فانكوفر بـ كندا، حيث تم تصوير معظم حلقات المسلسل في بلفاست بأيرلندا الشمالية وصربيا.

4- شخصية " جاكس أور" هو عالم شرير في القصص المصورة وقد تم تغيير تلك الشخصية لتكون امرأة في مسلسل Krypton.

اقرأ أيضا
دليلك للمسلسلات الأجنبية في شهر مارس .. الخيال العلمي في مواجهة الكوميديا وعالم الجريمة

مسلسل Collateral عندما تنقلب مدينة بأكملها بسبب مقتل عامل بيتزا مسلم