رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 16 مارس، 2018 | آخر تحديث:
محمد إبراهيم يسري

انتهى محمد إبراهيم يسري من تصوير مشاهده في مسلسل "أبواب الشك" الذي يجمعه مع لقاء الخميسي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، كما ينتظر عرض فيلم "كارما" مع عمرو سعد وغادة عبد الرازق وإخراج خالد يوسف.

قال محمد إبراهيم يسري لموقع FilFan.com، انتهيت من تصوير جميع مشاهدي في المسلسل، وهو يلقي الضوء على قضايا اجتماعية هامة، وأجسد من خلاله دور "شادي رستم" وهو شاب يعمل "ديلر" وتجمعه علاقة صداقة مع خالد سليم ونبيل عيسى وحسام فارس وأحمد صلاح حسني، ويحضر لهم الكوكايين والمخدرات".

وأضاف: "بعد خروج خالد سليم من السجن، يحاول أن يبحث عن قاتل زوجته سارة، وجميع أصابع الاتهام تشير إلى صديقه شادي رستم، وتدور الأحدث بينهم في إطار تشويقي".

مسلسل "أبواب الشك"، يرصد قضايا المجتمع الحالية وتلقي الضوء على المشكلات التي نتعرض لها في حياتنا اليومية، وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة أحمد صلاح حسني، نبيل عيسى، طارق صبري، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، تامر شلتوت، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري عبد المنعم.

أما عن دوره في فيلم "كارما" قال محمد إبراهيم يسري "أجسد من خلاله دور ضابط شرطي يدعى عماد، وهو المسؤول عن التحقيق في قضية القتل التي يتهم فيها عمرو سعد".

فيلم "كارما" من بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وماجد المصري ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمي ومجدي كامل وزينة وماهر سليم وسارة نخلة وهو من إنتاج شركة "الحبتور للاستثمار"، ومن إخراج خالد يوسف

اقرأ أيضا

بالصور- غادة عبد الرازق تودع فيلم "كارما"

عرض ملخص حلقات الجزء الأول من "الأب الروحي" في هذا الموعد