نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 مارس، 2018 | آخر تحديث:
محمد هنيدي ومحمد أبو تريكة

حوار طويل دار بين الممثل محمد هنيدي ولاعب كرة القدم المعتزل محمد أبو تريكة، بعد إعلان الأخير عن عودته إلى مصر عقب إلغاء إدراج اسمه ضمن قوائم الإرهابيين.

البداية كانت مع لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق الذي أعلن عن عودته لمصر عبر حسابه على Twitter ليرد عليه هنيدي ويتمنى عودته سالما.


ليعود أبو تريكة ويطلب من هنيدي أن يحضر نفسه لمباراة ستجمعهما مؤكدا له أنه سيخسر كما سيخسر أيضا في بطولة الـ "بلاي ستيشن" التي يشارك بها.


ولم يسكت هنيدي أمام كلام أبو تريكة ليرد بطريقته المرحة ويقول له إنه لو فاز فسيكون الفوز بمجهوده أما إذا خسر فسيكون نتيجة عوامل أخرى.


يستعد محمد هنيدي لخوض منافسة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، في مباراة بلاي ستيشن ببطولة الألعاب الالكترونية التي تقام لأول مرة في مصر، مساء اليوم الثلاثاء 13 مارس.

وتقام البطولة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 13 حتى 15 مارس الجاري، وقيمة جائزة المركز الأول تصل إلى نصف مليون جنيها، فضلا عن جوائز مالية للمراكز الأخرى.

يذكر أن محمد هنيدي ينشغل حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل "أرض النفاق"، الذي يجمعه مع هنا شيحه، المأخوذ عن رواية بالاسم ذاتـه للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

اقرأ أيضا:
هنيدي ينافس تركي آل شيخ رسميا في مباراة بلاي ستشين في هذا الموعد

هكذا سخر هنيدي من شاب يريد منه توصية في بطولة البلاي ستيشن