محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 مارس، 2018 | آخر تحديث:
محمد حماقي

وافق الفنان المصري محمد حماقي على إحياء حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية، ليكون أول حفل غنائي له يقام بها.

وأعلن حماقي عن الحفل وموعده عبر حساباته الرسمية على مواقع التواص الاجتماعي ومنها Instagram، الذي كشف من خلاله الملصق الدعائي للحفل وموعده وهو 5 أبريل المقبل، وذلك في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

ومن ناحية أخرى، أحيا محمد حماقي حفل غنائي في نادي سموحة في الإسكندرية الجمعة، من أجل التوعية من فيروس سي، ضمن برنامج تور أند كيور Tour N'Cure للسياحة العلاجية ، وتم اختيار الفنان محمد حماقي ليكون سفيرا لها، وهو أول حفل لحماقي ضمن سلسلة حفلات لتوعية المواطنين بأهمية محاربة المرض، والمقرر إقامتها في العديد من المحافظات المصرية المختلفة.

وشهد الحفل حضور جماهيري كبير من أهالي الإسكندرية، وتجاوز عدد الحضور الـ 30 ألف من محبي محمد حماقي وفنه، ليكون واحد من اقوى الحفلات الغنائية التي أقيمت مؤخرا. (شاهد صور الحفل)

ويشارك حماقي حاليا في عضوية لجنة تحكيم برنامج The Voice الذي يُعرض عبر شاشة MBC في الثامنة والنصف مساء السبت أسبوعيا، ويشاركه في لجنة التحكيم كل من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني.

ومن ناحية أخرى، يتابع حماقي تسجيل وإعداد أغاني ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه في موسم صيف 2018.

ومن المعروف أن آخر ألبومات حماقي "عمره ما يغيب" الذي طرح عام 2015، وضم 15 أغنية، وهم "ياللي زعلان"، "عمره ما يغيب"، "نسيت"، "مايني"، "ما بلاش"، "كانت هناك"، "كان وكان"، و"انت حبيبي"، "اللي اختارة قلبي"، "الغالي ناسيني"، "بعدنا لية"، "أنا سرها"، "صابر على حالي"، "أجمل يوم"، "نسمة شوق".

كما تصدر الألبوم قوائم الأكثر مشاهدة على YouTube حيث يعد الألبوم الوحيد على مستوى جميع ألبومات المطربين المصريين الذي وصل مجموع مشاهدات أغنياته لأكثر من 150 مليون مشاهدة بعد عامين من صدوره ويعد أيضا، والألبوم الوحيد على مستوى جميع الألبومات في الوطن العربي والشرق الأوسط الذي وصلت مشاهدات قائمة العرض Play List الخاصة به لأكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره.