ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 24 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 24 أبريل، 2008
فريق عمل "الرجل الحديدي" عند وصولهم إلى روما صباح الأربعاء

عُرض فيلم الأكشن المثير الجديد "الرجل الحديدي" iron man يوم الأربعاء الماضي لأول مرة في العاصمة الإيطالية روما بحضور أبطاله روبيرت داوني الإبن وجوينث بالترو وتيرينس هوارد والمخرج جون فافيرو.

قالت بالترو وهى على السجادة الحمراء أمام سينما وارنر موديرنو بروما مساء الأربعاء: "لقد كنت الفتاة الوحيدة طوال وقت تصوير الفيلم، باستثناء النساء اللاتي يعملن في أقسام المكياج والملابس، وعندما كانوا يصورون مشاهد تفجيرات كنت أستريح بعيد عن موقع التصوير، وعند عودتي وروؤيتهم لي يقيموا لي احتفال، لقد كانوا وكأنهم ينسون أن هناك نساء في العالم".

وظهر بإشادة مبكر للفيلم بعد عرضه مباشرة، حيث نشر على موقع "موفي هول" moviehole: "الرجل الحديدي لا توجد به مشاكل كثيرة، إن به مشاهد أكشن رائعة، والمؤثرات الخاصة مذهلة، القصة منقولة بشكل وفي للشخصية الأصلية من الكتب الهزلية، وأهم من هذا كله أداء رائع ومبهر من روبيرت داوني الإبن".

كما جاء على موقع "بلوج دانس" blogdance: "الرجل الحديدي فيلم أكشن تم تنفيذه بطريقة جيدة جداً، ومعهم فريق عمل مذهل، إنه تجسيد مناسب لشخصية كارتونية مثيرة ومليئة بالأحداث".

يذكر أن الفيلم مقرر عرضه في الولايات المتحدة إبتداءً من اليوم الثاني من مايو المقبل، وفي مصر سيعرض في السابع من الشهر نفسه.