رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 9 مارس، 2018 | آخر تحديث:
الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم علي بابا

احتفل المنتج أحمد السبكي بالانتهاء من تصوير أحدث أفلامه بعنوان "علي بابا" للممثل كريم فهمي، وذلك في منطقه الصليبة بحضور جميع أبطال العمل.

وكان من ضمن الحضور كريم فهمي وأيتن عامر وأحمد فتحي ومحمد ثروت وصبري فواز ودارين حداد ومنتج العمل أحمد السبكي والمخرج وليد الحلفاوي في أول تجربه إخراجيه له، والمنتج والمخرج كريم السبكي وأحمد عاطف وأحمد شعبان.

كما صور المطرب الشعبي محمود الليثي الأغنية الدعائية للفيلم، ومن المقرر أن يتم طرح العمل بدور العرض السينمائي خلال أعياد الربيع.

جدير بالذكر أن المنتج أحمد السبكي ينافس خلال موسم شم النسيم بفيلم أخر بعنوان "بيكيا"، بطولة محمد رجب وآيتن عامر، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويستعرض حياة الناس المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، ويجسد محمد رجب خلال أحداثه دور بائع روبابيكيا.

فيلم "بيكيا" يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

يشار إلى أن فيلم "بيكيا" ليس التعاون الأول بين محمد رجب والمخرج محمد حمدي، حيث سبق أن تعاونا معا في السابق في أفلام "محترم إلا ربع"، و"سالم أبو أخته"، و"صابر جوجل"

اقرأ أيضا

خاص- هكذا تدور أحداث مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" خلال 100 عام

صورة - انتهاء تصوير "أفراح إبليس 2".. شاهده في رمضان عبر هذه القناة