مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 7 مارس، 2018 | آخر تحديث:
بعض من الأفلام الأسبوع

المنافسة مستمرة بين عدد من الأفلام المصرية في دور السينما، التي بدأ عرضها مع موسم إجازة نصف العام الدراسي.

يقدم FilFan.com إيردات السينما المصرية طيلة الأسبوع الماضي، بداية من 28 فبراير حتى 6 مارس .

رغدة متوحشة

لازال فيلم "رغدة متوحشة" للممثل رامز جلال يحقق أعلى الإيرادات اليومية، حقق إيرادات وصلت في أسبوعه السادس إلى 945,244 ألف جنيها، لتصل إجمالي إيراداته إلى 16,938,629.

"رغدة متوحشة" قصة علي غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ويشارك في البطولة بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد وريهام حجاج وانتصار ومحمد ثروت وحمدي الوزير وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري.

طلق صناعي

جاء في المرتبة الثانية فيلم "طلق صناعي" الذي حقق إيرادات في أسبوعه التاسع وصلت إلى 393,760 الف جنيها لتصل إجمالي الإيرادات إلى 13,403,468 مليون جنيهاً.

"طلق صناعي" تأليف الأخوة محمد دياب وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، وبطولة حورية فرعلي وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد قلبظ.

عقدة الخواجة

وحقق فيلم "عقدة الخواجة" إيرادات في أسبوعه التاسع وصلت إلى 203,710 الف جنيهاً، لتصل إجمالي إيرادات طيلة فترة عرضه إلى 8,905,559 مليون جنيهاُ.

فيلم "عقدة الخواجة" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن وهو من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

الكهف

حقق فيلم "الكهف" في أسبوعه الثاني 103,669 ألف جنيهاً، لتكون إجمالي إيرادته 387,660 الف جنية.

فيلم "الكهف" من بطولة ماجد المصري وروجينا ومحمود عبد المغني ومحمد عادل وإيهاب فهمي، وإبراهيم نصر، وعايدة رياض، وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

اطلعولي بره

أما فيلم "اطلعولي بره" فحقق في أسبوعه السابع من عرضه 61,951 الف جنيهاً، لتصل إجمالي إيراداته إلى2,841,644 مليون جنيهاً.

"اطلعولي بره" من بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوي وأحمد فتحي وملك قورة وبيومي فؤاد ومن تأليف طارق الأمير وفادي أبو السعود وإنتاج محمد أحمد السبكي وإخراج وائل إحسان.

خلاويص

فيلم "خلاويص" الذي حقق في أسبوع عرضه السابع إيرادات وصلت إلى 10,942 الف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 1,085,532 .

فيلم "خلاويص" بطولة كل من أحمد عيد وأيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبد العزيز والطفل آدم سرحان ومن تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإنتاج "موف أب" محمد مازن ومنتج فني ريمون رمسيس وإخراج خالد الحلفاوي.

بلاش تبوسني

وأخيراً انضم هذا الأسبوع للقائمة فيلم "بلاش تبوسني" لياسمين رئيس ليحقق في أسبوعه الأول إيرادات 258,982 الف جنية.

الفيلم من بطولة الممثلة ياسمين رئيس، التي تجسد خلال الأحداث دور فنانة تدعى "فجر"، وتثير أزمة بسبب تصوير مشهد القبلة، وتضع طاقم العمل كله في حيرة، حول موضوع القبلات في السينما.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب ياسمين، محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

اقرأ أيضاً

إيرادات الأفلام في السينما المصرية هذا الأسبوع.. رامز جلال المتصدر دائما أمام أرقام مخيبة لـ"الكهف"

تعرف على إيرادات الأفلام في السينما المصرية لهذا الأسبوع