FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 أبريل، 2008
المنتج أحمد الدسوقي والمطرب محمد القماح وهما يوقعان العقد - تصوير: شريف صبري

تغطية: محمد عاشور
تصوير فوتوغرافي: شريف صبري

تصوير فيديو: محمد ممدوح

تعاقد المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزك" مع المطرب الشاب محمد القماح، نجم برنامج ستار أكاديمي لتولي إنتاج وتوزيع جميع أعماله الفنية.

تم إعلان التعاقد من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم الثلاثاء في مقر شركة جود نيوز في المهندسين، بحضور المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة جود نيوز فور ميوزك بالإضافة للقماح، وقام مراسل موقع filfan.com بتغطية أحداث المؤتمر وأجرى لقاء مع كل منهما.

وقال القماح في تصريح خاص لـfilfan.com: "أنا سعيد بهذا الحدث وسعيد أكثر للتعاون مع منتج ذي خبرة كبيرة في صناعة النجوم مثل الأستاذ أحمد الدسوقي".

تابع المطرب الشاب أنه وقع للشركة عقد احتكار مدته 10 سنوات بموجبه تتولى شركة جود نيوز إنتاج وتوزيع 7 ألبومات غنائية له في هذه الفترة، وسيبدأ بالفعل في التحضير للألبوم الأول فور توقيع العقد.

أضاف القماح: "بعد مشاركتي في برنامج ستار أكاديمي قابلت المنتج أحمد الدسوقي الذي أكد لي أنه كان يتابعني من خلال البرنامج، وكان يفكر في ضمي للشركة وهو ما رحبت به وتناقشنا في جميع التفاصيل الخاصة بهذا التعاون ووجدت أنه وضع لي خطة قوية جدا لصناعة نجوميتي طالما حلمت بها، فوافقت على الفور على الانضمام له".

ومن جانبه قال المنتج أحمد الدسوقي: "هذه هي المرة الأولى التي تتعاقد فيها الشركة مع أحد المشاركين في برنامج ستار أكاديمي، وذلك لتميز القماح عن كل الذين شاركوا في هذا البرنامج، ولا أقصد أنهم غير ناجحين ولكن القماح لديه شىء مختلف، وهذا ما تبحث عنه شركة جود نيوز دائما".

وتابع الدسوقي أن التعاون مع القماح سيفتح له المجال للتعاون مع قاعدة جماهرية جديدة لم تتح له من قبل، وهي قاعدة الجمهور من الشباب من عمره بالإضافة إلى أن القماح مؤلف وملحن وصاحب صوت مميز، وهذه كلها مميزات كبيرة دفعتهم للتعاقد معه، حسب قوله.

يذكر أن أول ظهور للقماح كان من خلال برنامج المسابقات الترفيهي المعروف ستار أكاديمي في موسمه الرابع الذي فازت بع الفنانة العراقية شدى حسون، وكان له مشاركة قوية لفتت أنظار الجميع وجعلت له قاعدة جماهيرة كبيرة.

شاهد تغطية في الفن لتوقيع محمد القماح مع جود نيوز فور ميوزيك ولقاء مع القماح والمنتج أحمد الدسوقي