أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 5 مارس، 2018 | آخر تحديث:
Get Out

يبدو أن مفاجآت حفل أوسكار 2018 لن تنتهي، فقد استطاع فيلم Get Out للمخرج جوردن بيل التتويج بجائزة أفضل نص سينمائي أصلي، متفوقا على أفلام Three Billboards Outside Ebbing, Missouri و The Big Sickو The Shape of Water و Lady Bird.

تدور أحداث الفيلم حول شاب أمريكي من أصل إفريقي يدعى "كريس واشنطن"، يذهب لزيارة عائلة حبيبته الأوروبية، لكنه مع مرور الوقت يكتشف أن هناك عدد من أصحاب البشرة السمراء جاءوا إلى المكان من قبله واختفوا في ظروف غامضة.

فيما، اقتنص فيلم Call Me By Your Name جائزة الأوسكار لعام 2018، في فئة أفضل نص سينمائي مقتبس، متفوقا على أفلام The Disaster Artist و Logan و Mudbound و Molly's Game.

تدور الأحداث في إيطاليا عام 1983، حول علاقة حب تنشأ بين شاب يبلغ من العمر 17 عامًا، ورجل ناضج يزور منزل والديه في الصيف.

وفي فئة أفضل فيلم وثائقي قصير، نال جائزة الأوسكار فيلم Heaven is a traffic jam on the 405، متفوقا على أفلام Edith+Eddie و Heroine و Knife Skills و Traffic Stop.

وفيما يخص فئة أفضل فيلم روائي قصير، حصل على الأوسكار فيلم The Silent Child، بعد منافسة مع أفلام DeKalb Elementary و My Nephew Emmett و The Eleven O'Clock و Watu Wote: All of us. وقد ألقت مخرجة الفيلم خطابها بلغة الإشارة، لأن قصة الفيلم تركز على فتاة صماء تبلغ من العمر 4 سنوات، تنتمي لعائلة من الطبقة المتوسطة، وتعيش في عالم من الصمت التام حتى يعلمها الأخصائي الاجتماعي كيفية الاتصال.

اقرأ أيضًا:
أوسكار 2018- أفضل رسوم متحركة من نصيب Coco ونولان متفوقا في التقنيات

(ساخر)- النسخ الحقيقية لبوسترات أفلام الأوسكار.. هذا الفيلم يشجع على الاضطراب الجنسي