مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 1 مارس، 2018 | آخر تحديث: الخميس، 1 مارس، 2018
شعار القنوات الجديد

أعلنت الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق شكل جديد لقنوات KSA SPORTS لنقل الأحداث والفعاليات الرياضية بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة.

وجاء إطلاق مجموعة قنوات KSA SPORTS الرياضية تفعيلا للاتفاقية بين تركي آل الشيخ وداود الشريان رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة، حسب موقع "المواطن".

ويأتي إطلاق مجموعة قنوات KSA SPORTS الجديدة في شكل جديد لجماهير الرياضية السعودية، حيث سيتم نقل جميع الفعاليات والأحداث الرياضية بشكل مثالي، وذلك من أجل تغطية كافة الأحداث وإمتاع الجماهير السعودية العاشقة للرياضات المختلفة.

وأعلنت مجموعة قنوات KSA SPORTS عن التعاقد مع الإعلامي المصري مدحت شلبي للتعليق على أحداث مباراة الاتحاد والشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يُعرض عبر قنوات KSA SPORTS باقي المباريات المتبقية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خاصة أن قنوات MBC PRO SPORTS لن تنقل فعاليات مباريات الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم المقبل.

تضم قنوات KSA SPORTS الرياضية مجموعة من المحللين الكبار والذين سيحللون مباريات الدوري السعودي مثل محمد نور وفؤاد أنور نجم نادي الشباب المعتزل.

أعلنت الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق شكل جديد لقنوات KSA SPORTS لنقل الأحداث والفعاليات الرياضية بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة.أعلنت الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق شكل جديد لقنوات KSA SPORTS لنقل الأحداث والفعاليات الرياضية بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة.