مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 20 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 20 أبريل، 2008
صورة من حفل عقد القران

في جو عائلي بهيج وبعيدا عن أعين وسائل الإعلام، عقد المطرب الشاب محمود العسيلي قرانه على خطيبته نيرمين، منذ عدة أيام، ومن المحتمل أن يقام حفل الزفاف في شهر مايو المقبل.

كان العسيلي –25 عاما– قد احتفل بخطوبته على نيرمين –22 عاما– في شهر يونيو من العام الماضي في احتفال عائلي أيضاً، اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، بالإضافة إلى محمد فؤاد مدير أعمال المطرب الشاب.

وقال العسيلي في حفل خطوبته: "قابلت نيرمين في حفل زفاف أحد أصدقائي وانجذبت نحوها، وزاد تعلقي بها عندما قابلتها عدة مرات بصحبة أصدقاء مقربين لنا، ومر شهران فقط على تعارفنا ثم طلبت منها أن أقوم بزيارة عائلتها لخطبتها".

يذكر أن النجم الشاب يضع حاليا اللمسات النهائية على ألبومه الجديد المقرر طرحه مع شركة "مزيكا" في موسم صيف 2008، وكل أغاني الألبوم من كلماته وألحانه باستثناء أغنية واحدة تأليف شقيقته أمنية، وأغنية أخرى من ألحان ملحن جديد اسمه حسين معروف.

وسجل منه أغاني "خليك قريب مني" توزيع أحمد عادل، وتم تسجيلها مع مهندس الصوت خالد سند، و"طراطير" من توزيع أحمد عادل وسجلها مع مهندس الصوت محمد صقر ومن المقرر أن يصورها بطريقة الفيديو كليب، و"بيتي ومطرحي" التي كتبها خصيصاً لخطيبته نرمين، حسب تصريح سابق له بجريدة "عين"، و"ولد رسام" و"مش زي الأفلام".