رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
هشام إسماعيل

يصور هشام إسماعيل حاليا مشاهده في مسلسل "رسايل" الذي يجمعه مع مي عز الدين وخالد سليم، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

صرح هشام إسماعيل لموقع FilFan.com، عن دوره في المسلسل: "أجسد شخصية "هشام" وهو الشقيق الأكبر لـ مي عز الدين، خلال أحداث العمل، والدور إنساني بشكل كبير ويميل للجدية أكثر من الكوميديا، ومع كل خمس حلقات تطرأ بعض التغيرات والتطورات على الشخصيات".

وعن حكاية المسلسل قال: "العمل اجتماعي تشويقي ويتضمن بعض الغموض والمعاني الراقية حول الرسائل التي تأتي لنا في الحياة ولكن لا نهتم بها، ويرسلها إلينا الله من خلال الأشخاص المحيطين بنا حتى نغير من مسار حياتنا".

مسلسل رسايل" بطولة مي عز الدين، وخالد سليم، رامز أمير، هشام إسماعيل، أحمد حاتم، سليمان عيد، مها أحمد، رازان مغربي، أحمد خليل، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

وأضاف هشام إسماعيل انه انتهي أيضا من تصوير أكثر من 60 % من مشاهده في مسلسل "أهو ده اللي صار" مع روبي، ويجسد من خلاله دور رجل دين في مرحلة الشباب، ويحمل طابع كوميدي بسيط، مشيرا إلى المسلسل من الأعمال الدرامية الهامة وسيكون مفاجأة للجمهور.
مسلسل "أهو ده اللي صار" من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي، وبطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، محمود البزاوي، أروى جودة، ألفت عمر.

اقرأ أيضا

خاص "في الفن"- عرض مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" على هذه القناة في رمضان

رامز أمير لـ "في الفن": أعود لـ"رسايل" في هذا الموعد بعد شفائي من الإصابة