مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير، 2018 | آخر تحديث: الأحد، 25 فبراير، 2018
أحمد مجدي

تحدث الممثل أحمد مجدي عن إعجاب الفتيات له كممثل وسيم، أثناء حلوله ضيفا على برنامج "شباب توك" الذي يقدمه جعفر عبد الكريم عبر شاشة "دويتش فيله" الألمانية الناطقة بالعربي.

قال مجدي إنه لا يشغل باله بهذا التصنيف وذك على اعتبار أنه من الممكن أن يصبح مشوها يوما ما فهل ستنحصر عنه الأضواء بعدها؟ ووجه رسالة لمعجباته أن يهتمن أكثر بمضمون ما يقدمه.

ورد أحمد مجدي خلال الحلقة على أسئلة بعض المعجبات اللواتي أرسلهن له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهن من سألته عن سبب عدم رده على تعليقاتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأجابها بأنه غير متفرغ لذلك وأنه تصله الكثير من التعليقات التي من الصعب أن يجاريها كلها.

وأشار مجدي خلال الحوار أنه ينشغل حاليا في تصوير مسلسل "بالحجم العائلي" الذي سيشارك به في دراما رمضان 2018، ويشارك في بطولته بجانب يحيى الفخراني و ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

مسلسل "بالحجم العائلي" ينتمي للدراما العائلية، ويحمل طابعًا إنسانيًا، وستُجسد النجمة ميرفت أمين في المسلسل، زوجة يحيى الفخراني، وتجمعهما قصة حب كبيرة، وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة، لتشهد الأحداث تطورات مختلفة، ويعد ذلك اللقاء الأول بين يحيى الفخراني وميرفت أمين في الدراما التلفزيونية، واللقاء الفني الأول لهما منذ 30 عاما.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد مجدي: بعد سرقة الثورة عدت للمخدرات من جديد!

أحمد مجدي يعلن خطبته على هذه الفتاة.. وهذا موعد الزواج