محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 19 أبريل، 2008 | آخر تحديث: السبت، 19 أبريل، 2008
فريق عمل الأوبريت من الشمال أحمد كامل ومجد القاسم وبشرى ومصطفى كامل وهاني شاكر ومحمود الليثي والملحن حسن أباظة والموزع خالد عرفة

في حفل ختام تسجيل أوبريت "حكاية" قرر الداعية عمرو خالد تسليم الشاعر والمطرب مصطفى كامل جائزة عبارة درع من حملة التوعية ضد الأدمان، وقدم خالد شكره إلى كل من المطربين هاني شاكر ومجد القاسم وإيهاب توفيق وبشرى وسمية وأحمد كامل ومحمود الليثي لمشاركتهم في الأوبريت.

وقال حسام محفوظ المتحدث الإعلامي بأسم مصطفى كامل في تصريح خاص لموقع filfan.com : "قامت فكرة الأوبريت بعد المشاركة التلفونية بين الشاعر مصطفى كامل والداعية الإسلامي عمرو خالد أثناء تسجيل الأخير في برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامي عمرو أديب".

وتابع محفوظ : "عقد كلا من خالد وكامل جلسات عمل للتحدث في كافة تفاصيل العمل وبدا كلا منهما في أتصالات مع المطربين والمطربات وكان مشاركة المطربين السابق ذكرهم، ومن الجدير ذكره أن جميع المشاركين في هذا العمل رفضوا تقاضي أجراً ماديا، وأيضا من أهمية هذا العمل أنه تم كتابة معظم أجزاءه أثناء التسجيلً".

وأحتفل خالد وكامل بإنتهاء تسجيل أوبريت "حكاية" مساء الجمعة بفندق شيراتون هليوبوليس المطار، وحضر الحفل نجوم الأوبريت، وتضمن الحفل تواجد الفنانة آثار الحكيم ومصطفى بكري ووائل الإبراشي وأحمد المسلماني وعلاء صادق.

وبعد أهداء الداعية عمرو خالد درع الحملة للشاعر مصطفى كامل وقف للتصوير بجانب الدرع ولكن الفنان إيهاب توفيق أختطف منه الدرع وكأنه كنز لم يراه غيره، وتوجه خالد بالشكر لكل القائمين على الأوبريت، وقال : "نعم الحملة أنتهت أعلامياُ لكنها مازالت جارية بالعمل، وعلينا مواجهة هذة الظاهرة الضارة المتفشية في المجتمع، ومحاولة إيقافها بالتوحد الديني".

وأشار محفوظ أن الفنان هاني شاكر ترك تجهيزات زواج أبنته بمجرد محادثة الشاعر مصطفى كامل، وأكد أن الأوبريت سيبدأ بثه على معظم القنوات الفضائية بدءً من اليوم الجاري.