يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
هنيدي ومحمد صلاح وصلاح عبدالله

يعد اللاعب المصري محمد صلاح فخرا للمصرين جميعا، لما يحققه من نجاحات في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى نقله صورة مشرفة للاعبين المصريين بالخارج.

واستطاع صلاح أن يحصل على حب الكثير سواء داخل مصر أو خارجها، ليس لما يحققه من أهداف كروية في أي مباراة بل لشخصيته الطبيعية التي يظهر بها في أي مكان.

ورغم انشغال صلاح لاحترافه في نادي ليفربول الإنجليزي، فهو يتواجد باستمرار على مواقع التواصل الجتماعي ويرد على محبيه من حين لآخر.

ويستعرض FilFan.com، أبرز حكايات محمد صلاح ومشاهير الفن.

- محمد هنيدي

منذ فترة طلب هنيدي من جمهوره 100 ألف إعادة لتغريدته، على حسابه بموقع Twitter، لعمل جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، والذي يعد واحد من أهم أفلامه، إذ شارك به مجموعة كبيرة من النجوم.

وجاء ذلك بعدما جاء له سؤال حول إن كان من الممكن أن يقدم جزء ثاني من الفيلم أم لا.

ويبدو أن الأمر نال إعجاب محمد صلاح وقتها وطلب من هنيدي أن يُعلن عن الخبر السعيد قريبا، خاصة وأن التغريدة اقتربت من تحقيق 100 ألف إعادة تغريد لها.


وردّ هنيدي على صلاح بأنه لن يرفض طلبه، وقال إنه بمجرد أن يصل للرقم المطلوب "100 ألف إعادة لتغريته" سيعلن لجمهوره عن خبر سعيد.


وأعلن هنيدي عن تحضير الفيلم والوفاء بالوعد لجمهوره، بعدما تخطي 100 ألف إعادة نشر لتدوينته القصيرة، وكتب: "خلف راجع"، ليبارك له صلاح على هذا القرار.


وسأل هنيدي جمهوره وقتها من يريد مشاركة صلاح في الفيلم؟.


- أحمد السقا

ويبدو أن حماس صلاح للفيلم جعله يكتب للممثل أحمد السقا ويطالبه بالتواجد والمشاركة في الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".


- صلاح عبدالله

ألف مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي أغنيات للاعب محمد صلاح لما يحققه مع الفريق من نجاحات، وآخر ما قدموه كانت أغنية يتحدثون فيها عن حبهم له الذي قد يصل إلى حد دخولهم في الإسلام اقتداء به.

وعقب الممثل صلاح عبد الله على الأغنية عبر حسابه على Twitter ليدعو له، ليرد صلاح عليه، مما يسعد عبدالله لرده عليه.


وتوجه عبدالله بالشكر لصلاح، مشيرا إلى أنه سيخبر الجميع برده عليه وخاصة الممثل علي ربيع الذي يتفاخر بصدقاته له ومعه رقم هاتفه.


وعاد محمد صلاح للرد مجددا على عبدالله مؤكداد أنه شرف له ما كتبه عنه فنان كبير مثله، أما علي ربيع فقال إنه لم يحصل على رقمه الجديد.


- نبيل الحلفاوي

عقب الممثل نبيل الحلفاوي على تحكيم مباراة النادي الأهلي وفريق مصر للمقاصة، وأنه لا يفضل الحديث عن الحكام ولكنه انتقده بعدها، مما جعل محمد صلاح يتدخل مداعبا الحلفاوي.


- محمود البزاوي

عبر البزاوي عن اندهاشه من سرعة محمد صلاح، بعدما قاد فريق نادي ليفربول الإنجليزي للتأهل لنهائي كأس أودي الودية بألمانيا.

وكتب البزاوي عن سرعة صلاح، عبر حسابه الرسمي على Twitter: "أفضل دعاية لمصر للطيران. هو الجناح المصري الطائر محمد صلاح".


ولم يكتف البزاوي بما كتبه من قبل، وعاد مجددا ليكتب "إذا أراد المسؤولون أن يقوموا بالدعاية بالشكل الصحيح للمتحف المصري الكبير عليهم أن يستعينوا بمحمد صلاح وأن يقوم هو بافتتاحه".


- مسرح مصر

نشر محمد صلاح صورة مسرحية "عودة ضرغام"، بعد متابعته لها وعلق عليها محمد أنور عبر حسابه على موقع Instagram، معربا عن سعادته بمتابعة واهتمام اللاعب الدولي لعرض مسرح مصر، وفوجئ بعدها بتعقيبه على ما نشره وكتب صلاح "الحلقة جامدة جداً".

ويحقق محمد صلاح نجاحات مع فريقه ليفربول، وهو الآن يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

صورة- يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد ابنيه بـ "تورتة" لقميص نادي محمد صلاح

هذا رأي مي كساب في محمد صلاح