مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
ديمي مور وأشتون كوتشر

رغم مرور نحو 7 سنوات على انفصالهما، استرجع الممثل الأمريكي أشتون كوتشر تفاصيل انفصاله عن الممثلة الأمريكية ديمي مور في عام 2011.

وخلال حواره مع البرنامج الاذاعي Armchair Expert، كشف الممثل الأمريكي عن المعاناة التي عاشها عقب انفصاله عن ديمي مور قبل 7 أعوام وكيفية تخطيه تلك الفترة باللجوء إلى الجبال بمفرده لمدة أسبوعا كاملا.

ويقول بطل Two and a Half Men: عقب الانفصال ذهبت لجبال Big Sky بولاية مونتانا، وامتنعت عن الطعام والشراب معتمدا على المياه والشاي فقط".

وأضاف كوتشر أنه ذهب إلى هناك دون هواتف أو أجهزة كمبيوتر من أجل الانعزال تماما قائلا: كنت هناك بمفردي ولدي فقط المفكرة والقلم، لقد استمتعت حقا بتلك العزلة".

وأشار الممثل البالغ من العمر 40 عاما إلى أنه قد انتابته بعض الهلاوس في اليوم الأول والثاني ولكن تملكه شعورا رائعا بعد ذلك، ووصف هذه التجربة بأنها كانت روحية ورائعة، وأنها ساعدته على اللتفكير في ماضيه وكتابة رسائل لبعض النساء في حياته سابقا.

ويقول كوتشر: لقد كتبت عن كل علاقة تسببت خلالها بألم لمن أحببت، ثم كتبت رسائل إلى كل من جمعتني علاقة بهن في يوم من الأيام واعتذرت عن الأضرار التي تسببت بها".

وأضافت كوتشر أن ما حدث هو مثل التمرين بالنسبة له الذي جعله يشعر بأنه أفضل.

وارتبط الثنائي أشتون كوتشر وديمي مور في العام 2005 وحدث الانفصال بينهما في عام 2011، ويرتبط كوتشر حاليا بالممثلة ميلا كونيس ولدى الثناي ابنة تدعى ويات وابن يدعى ديمتري.

اقرأ أيضا
أشتون كوتشر يرد على مزاعم خيانته لزوجته ميلا كونيس.. هذه الصورة تحدث أزمة

منع القبلات الفرنسية ومدير للمشاهد الحميمية.. قواعد جديدة للتصوير في هوليوود