رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى

تسافر نشوى مصطفى اليوم الجمعة إلى الإمارات العربية المتحدة، لحضور فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان "الفجيرة الدولي للمونودرما"، التي تقام تحت مظلة مهرجان الفجيرة للفنون، تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي، في الفترة من 24 فبراير وحتى 5 مارس.

وتعرض نشوى مصطفى مسرحيتها "سيلفي مع الموت"، ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة، على خشبة مسرح دبا الفجيرة، يوم الأحد 25 فبراير الجاري في الساعة الثامنة مساء.

عن تمثيلها لمصر خلال فعاليات المهرجان قالت نشوى مصطفى لـ FilFan.com: كانت مفاجأة سارة بالنسبة لي عندما تلقيت الدعوة للمشاركة في مهرجان الفجيرة، وهو شرف كبير لي أن أمثل مصر في هذا الحدث، وأتمنى التوفيق خلال العرض المسرحي في المهرجان ونقدم عمل يليق باسم بلدنا".
وأضافت أن المهرجان عبارة عن تقديم لعروض المونودراما وليست مسابقة، ويشارك فيه 13 دولة من جميع انحاء العالم، بحضور أكثر من 700 ضيفا، والمهرجان الخاص بالمسرح يقام كل عامين فقط، أما مهرجان الفجيرة للفنون فيقام كل عام.

العرض المسرحي "سيلفي مع الموت"، من تأليف وبطولة الفنانة نشوى مصطفى، وينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، ملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

اقرأ أيضا

نشوى مصطفى لـ "في الفن": سعيدة بتمثيل مصر في مهرجان الفجيرة بمسرحية "سيفلي مع الموت"

رامز أمير لـ "في الفن": هكذا جاء لقائي الأول مع دينا الشربيني في "المعجزة"