رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
رامز أمير

بدأ الممثل رامز أمير تصوير مشاهده الأولى في مسلسل "المعجزة"، الذي يجمعه للمرة الأولى مع دينا الشربيني، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

كشف رامز أمير لموقع FilFan.com، عن لقائه الأول مع دينا الشربيني في مسلسل "المعجزة"، قائلا: "لم تجمعني معرفة سابقة مع دينا الشربيني، وكان اللقاء الأول بيننا في أول جلسة تحضيرية لمسلسل (المعجزة) منذ ما يقرب من أسبوعين، وهي شخصية جميلة جدا، وطموحة وتحب العمل بشكل كبير وتركز في تفاصيله بدقة، ولذلك أنا متفائل بفريق العمل ككل، وأتوقع أننا سنقدم عمل ناجح ويحظى بإعجاب الجمهور".

وقال رامز: "تجمعني صداقة مع المخرج شريف إسماعيل الذي رشحني للدور، وأعجبت بموضوع المسلسل والشخصية التي أجسدها من خلاله، وأجسد من خلال العمل شخصية جديدة لم أقدمها في السابق، وهو دور واقعي ويمثل محاكاة لما يحدث للشباب في وقتنا الحالي".

وأضاف: "لا أفضل تقديم أكثر من عمل معا في نفس السنة، وهو ماكنت أحرص عليه منذ ما يقرب من خمسة سنوات، ولكن قبلت بمسلسلي (رسايل) مع مي عز الدين، و(المعجزة) مع دينا الشربيني بسبب أنهما يتضمنان موضوعين مهمين جدا، ولم أستطيع أن أرفض أحدهما".

يشارك في بطولة مسلسل "المعجزة" بجانب دينا الشربيني ورامز أمير كل من مصطفى فهمي وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي والراقصة الاستعراضية دينا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

رامز أمير لـ "في الفن": أعود لـ"رسايل" في هذا الموعد بعد شفائي من الإصابة

خاص- دينا الشربيني تبدأ تصوير مسلسلها "المعجزة" في هذا الموعد