مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير، 2018 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 فبراير، 2018
الأفلام المتنافسة

المنافسة مستمرة بين عدد من الأفلام المصرية في دور السينما، التي بدأ عرضها مع موسم إجازة نصف العام الدراسي.

يقدم FilFan.com إيردات السينما المصرية طيلة الأسبوع الماضي، التي بلغ مجموع الإيرادات بكل الأفلام المتنافسة إلى 2 مليون و900 ألف جنيها مصريا.


رغدة متوحشة

لازال فيلم "رغدة متوحشة" للممثل رامز جلال يحقق أعلى الإيرادات اليومية، حقق إيرادات وصلت في أسبوعه الخامس إلى مليون و300 ألف جنيها، لتصل إجمالي إيراداته إلى 15 مليون جنيها.

"رغدة متوحشة" قصة علي غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ويشارك في البطولة بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد وريهام حجاج وانتصار ومحمد ثروت وحمدي الوزير وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري.

طلق صناعي

جاء في المرتبة الثانية فيلم "طلق صناعي" الذي حقق إيرادات في أسبوعه السابع وصلت إلى 720 ألف جنيها، لتصل إجمالي الإيرادات إلى 12 مليون دولار و500 ألف جنيها.

"طلق صناعي" تأليف الأخوة محمد دياب وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، وبطولة حورية فرعلي وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد قلبظ.

عقدة الخواجة

وحقق فيلم "عقدة الخواجة" إيرادات في أسبوعه السابع وصلت إلى 458 ألف جنيها، لتصل إجمالي إيرادات طيلة فترة عرضه إلى 8 مليون و423 ألف جنيها.

فيلم "عقدة الخواجة" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن وهو من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

نص جوازة

وحقق فيلم "نص جوازة" في أسبوعه الأول إيرادات وصلت إلى 248 ألف جنيها مصريا.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يظهران فاقدين للذاكرة إثر تعرضهما لحادث، فتقع لهما العديد من المواقف الكوميدية، وهو من إخراج سيف الساحر، وتأليف أحمد مجدى، وسيناريو منة عبيد، واشترك فى تمثيله رحمة حسن ونبيل عيسى ومصطفى أبوسريع ومريم حسن وسلوى عثمان وليلى عز العرب.


اطلعولي بره

أما فيلم "اطلعولي بره" فحقق في أسبوعه الخامس من عرضه 150 ألف جنيها، لتصل إجمالي إيراداته إلى 2 مليون و696 ألف جنيها.

"اطلعولي بره" من بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوي وأحمد فتحي وملك قورة وبيومي فؤاد ومن تأليف طارق الأمير وفادي أبو السعود وإنتاج محمد أحمد السبكي وإخراج وائل إحسان.

خلاويص

وأخيرا فيلم "خلاويص" الذي حقق في أسبوع عرضه الخامس إيرادات وصلت إلى 51 ألف جنيها، لتصل إجمالي إيراداته إلى مليون جنيها.

فيلم "خلاويص" بطولة كل من أحمد عيد وأيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبد العزيز والطفل آدم سرحان ومن تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإنتاج "موف أب" محمد مازن ومنتج فني ريمون رمسيس وإخراج خالد الحلفاوي.