إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
حنان مطاوع

تسبب اعتذار الفنانة حنان مطاوع عن بطولة مسلسل "منطقة محرمة" في إرباك فريق العمل، إذ جاء اعتذارها بعد أن طلبت إجراء بعض التعديلات في السيناريو، ورغم إجراء مؤلف العمل هذه التعديلات إلا أنها لم تنل إعجابها، ليجري تعديلات أخرى لكنها لم تتسلم منها إلا حلقة واحدة في حين أن التصوير كان قد بدأ، فخشيت أن تبدأ التصوير دون أن تكون قد قرأت السيناريو كاملا.

علم FilFan.com أن المخرج محمد بكير حاول إثناء حنان مطاوع عن قرارها أكثر من مرة وإقناعها بالتراجع عن موقفها، وصلت إلى أن أرسل لها رسالة عبر تطبيق What’s up قائلا : انتي جاية تعتذري في وقت متاخر، ودورك مهم، راجعي نفسك وفكري في قرارك" ولكن مطاوع تمسكت بالاعتذار، خاصة بعد أن وافقت على المشاركة في بطولة مسلسل "رحلة 710 " الذي كان معروضا عليها في ذات الوقت.

وكشفت مصادر أنه بعد أن استقر مخرج "منطقة محرمة" على بديل لحنان مطاوع، وهي الفنانة نهى عابدين، اجرت الأخيرة اتصالا بالأولى وأخبرتها بالعرض الذي قدم لها، وتساءلت عما إذا كان قبولها لهذا العرض سيتسبب في خلاف بينهما أم لا؟ لحرصها على صداقتهما التي بدأت منذ مسلسل "ونوس"، إلا أن حنان شجعتها على قبول العرض وأكدت لها أن العمل جيد وعليها أن توافق عليه فورا.

والمسلسل بطولة خالد النبوي، وإنچي شرف، ومحمود عبد المغني وتأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كيف استقبل الإعلاميون خبر حبس ريهام سعيد؟ هذا الإعلامي يهاجمهما

بالصور- تعرف على القصة الحقيقية وراء فيلم Molly’s Game.. هؤلاء المشاهير متورطون