يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

قال أحمد عيسى، شقيق غرام معدة برنامج "صبايا الخير"، إن شقيقته تعمل مع فريق إعداد البرنامج منذ 6 أشهر فقط وتتلقى تعليماتها من المخرج أكرم النحاس، وريهام سعيد.

وأضاف عيسى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، من تقديم سيد علي، أن غرام تحركت بناء على توجيهات المذيعة، وجميع التعليمات صادرة منها، لافتا إلى أن المحامي جميل سعيد يحاول إلقاء التهمة على شقيقته.

وأعرب عيسى عن ثقته في نزاهة القضاء المصري، مشيرا إلى أن غرام لم تكن تتعامل بالقطعة مثلما صرحت ريهام في التحقيقات، خاصة وأن اسمها يكتب على شارة البرنامج.

وكانت نيابة شرق القاهرة أمرت بحبس معدة البرامج غرام عيسى ومصور برنامج "صبايا الخير" 15 يوماً على ذمة التحقيق لاتهامهما بالتحريض على خطف طفلين بدائرة قسم شرطة السلام ثاني.

تعود تفاصيل الواقعة إلى الحلقة التى تم عرضهاعلى قناة النهار بتاريخ 22 يناير2018، من برنامج "صبايا الخير"، حول قضية الاتجار بالأطفال.

لكن بعد عرض الحلقة فوجئت غرام ببلاغ يتهمها بأنها مشتركة بالفعل مع الأشخاص التي تظهر في الفيديو وأن الحلقة بالكامل مفبركة، ليتم القبض عليها هي ومصور البرنامج.

وأكدت غرام أثناء التحقيقات معها أن رئيس تحرير البرنامج كلفها بالتواصل مع شاب يدعى إسلام، اكتشف عصابة لخطف الأطفال وعليها أن تتصل بالعصابة وتقنعهم بأنها تريد شراء أطفال، وتم الاتفاق على مبلغ 300 ألف جنيه للطفل الواحد.

اقرأ أيضا

إحالة ريهام سعيد للجنايات لاتهامها بالتحريض على اختطاف الأطفال والإتجار في البشر