محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 19 فبراير، 2018 | آخر تحديث: الاثنين، 19 فبراير، 2018
عادل كرم

أعلنت شركة Netflix اليوم أن عملها الكوميدي الأصلي الأول من الشرق الأوسط بعنوان "عادل كرم: لايف من بيروت"، سيعرض يوم الخميس، الأول من مارس حصريًا لجميع مشتركي Netflix في كل أنحاء العالم.

وفي هذا العرض الكوميدي، الذي عاد فيه عادل إلى بلده الأم وسُجّل في كازينو لبنان الشهير في بيروت٬ يتطرق بأسلوبه الفكاهي اللمّاح والساخر إلى شتّى المواضيع، بدءاً من العلاقات ووصولاً إلى القضايا الاجتماعية التي يواجهها معظم العرب كل يوم.

وبأسلوب يمتاز بالجرأة سيتحدث عادل عن تجارب شخصية حول عادات اللبنانيين وكيف يحيّون بعضهم البعض بالقبلات، وشغفهم بتناول الطعام، وتصنيفاتهم للمستشفيات، ونصائح الزواج، وغيرها الكثير.

ينضم عادل بذلك إلى كبار نجوم الكوميديا المميزين مثل جاد المالح، وجاك وايتهول، وبيبي جريلو، وذلك في إطار جهود شبكة Netflix لتقديم مواهب عالمية كبيرة إلى جمهورها حول العالم.

وكان وقع الممثل ومقدم البرامج عادل كرم عقد انضمامه لفيلم "تراب الماس"، مع شركة "نيوسينشري للإنتاج الفني".

الفيلم مأخوذ من الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، ويخرجه مروان حامد، وتدور أحداثه حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

وشارك عادل كرم، مؤخرًا أيضًا في بطولة الفيلم اللبناني "القضية 23"، للمخرج زياد الدويري، وكان لعادل كرم لقاء سابق مع جمهور السينما المصري، من خلال مشاركته من قبل في فيلم "سكر بنات"، للمخرجة نادين لبكي.

اقرأ أيضا

7 معلومات عن مقدم البرامج الساخر عادل كرم

حبس ريهام سعيد لاتهامها بالتحريض على خطف أطفال.. هذا ما قالته في التحقيقات