رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
رامز أمير

يشارك رامز أمير في بطولة مسلسل "رسايل" الذي يجمعه مع مي عز الدين، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

صرح رامز أمير لموقع FilFan.com: انتهيت من تصوير 60% من مشاهدي بمسلسل "رسايل"، ولكن توقفت عن التصوير الفترة الماضية وحصلت على إجازة بسبب أنني تعرضت للإصابة اثناء ممارسة التدريبات الرياضية.

وأضاف رامز: أخضع حاليا لجلسات علاج طبيعي مع أحد الأطباء المتخصصين، واتعافى من الإصابة بشكل كبير والحمد لله، وسأكون جاهزا للعمل مجددا، وسوف استأنف تصوير مشاهدي في مسلسل "رسايل" بداية الأسبوع المقبل.

مسلسل رسايل" بطولة مي عز الدين، وخالد سليم، رامز أمير، هشام إسماعيل، أحمد حاتم، سليمان عيد، مها أحمد، رازان مغربي، أحمد خليل، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

جدير بالذكر أن رامز أمير يشارك في بطولة مسلسل "المعجزة" الذي يجمعه لأول مرة مع دينا الشربيني، والذي سيعرض في شهر رمضان، ومن المقرر بدء تصويره خلال أيام قليلة.

ويشارك في بطولة مسلسل "المعجزة" بجانب دينا الشربيني ورامز أمير كل من مصطفى فهمي، وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي والراقصة الاستعراضية دينا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

خاص- دينا الشربيني تبدأ تصوير مسلسلها "المعجزة" في هذا الموعد

محمد عادل لـ "في الفن": نحتفل مع الجمهور بعرض "الكهف" في هذه السينما