محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير، 2018 | آخر تحديث: الأحد، 18 فبراير، 2018
يوسف الشريف ودينا الشربيني

أوشكت دينا الشربينى على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها فى الفيلم السينمائى الجديد "بني آدم" الذى تجسد دور البطولة فيه أمام يوسف الشريف.

وقالت الممثلة فى رسالة صوتية لبرنامج "8 الصبح" على قناة dmc إنها تجسد في الفيلم شخصية زوجة يوسف الشريف، الذى يدور حوله الكثير من الغموض، ومن المقرر أن يعرض فى دور السينما فى عيد الفطر المقبل.

فيلم "بني آدم" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

فيما رفضت دينا الشربيني الكشف عن مفاجأة تحضرها لجمهورها في الوقت الحالي.

كما أشارت دينا الشربيني إلى أنها تستعد لتصوير مشاهدها فى مسلسل"المعجزة" الذى سيعرض فى موسم رمضان 2018.

يشارك في بطولة مسلسل "المعجزة" بجانب دينا الشربيني كل من مصطفى فهمي ورامز أمير، وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي والراقصة الاستعراضية دينا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

يذكر أن الممثلة دينا الشربيني شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسلي "خلصانة بشياكة"، وهو من بطولة أحمد مكي، وهشام ماجد، وشيكو، وبيومي فؤاد، وإنعام سالوسة، ودينا ويزو، و ملك قورة و أوس أوس، من تأليف مصطفى عمر، ومن إخراج هشام فتحي

ومسلسل"عشم إبليس" مع عمرو يوسف ودلال عبد العزيز، وريم مصطفى، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعلي الطيب، ونهى عابدين وضياء عبد الخالق، من إخراج إسلام خيري، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وماريان هاني، وحميد ميديني، ومن إنتاج E-Producers لعبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضا

دينا الشربيني: هذه صفحتي الرسمية الوحيدة على Facebook

خاص (في الفن)- الصور الأولى من جلسات تحضير "المعجزة" لدينا الشربيني ورامز أمير