محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير، 2018 | آخر تحديث: الأحد، 18 فبراير، 2018
Netflix

وقعت شبكة الترفيه OSN اتفاقية شراكة مع Netflix، خدمة الترفيه عبر الإنترنت، لتعزيز التعاون وتكامل العمليات في القطاع.

وتأتي هذه الشراكة خلال مرحلة يشهد فيها القطاع الإعلامي في العالم تغيرات كبيرة يزداد فيها الطلب على المحتوى الجديد والحصري عبر مختلف المنصات.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتاح لمشتركي OSN فرصة الوصول إلى مكتبة Netflix عبر جهاز OSN Box الجديد الذي سيتم إطلاقه في نهاية الربع الثاني من العام الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء سداد قيمة اشتراك Netflix عبر فاتورة حساب OSN الخاص بهم.

وتهدف الشراكة إلى توفير قيمة كبيرة وتركز على وضع العملاء في المقام الأول، مقدمة لمشتركي OSN المحتوى الترفيهي المتنوع لـ Netflix على شاشات OSN في المنطقة، بما ينسجم في المضمون والأهداف مع رؤية الطرفين الرامية إلى توفير كل ما هو جديد ومميز لجميع المشاهدين، حسب الطلب، وفي أي وقت أو أي مكان، حسبما جاء في بيان إعلامي.

بهذه المناسبة قال مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي لـ OSN: يعتمد مستقبل قطاع الترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المزودين الذين يوفرون قيمة أفضل وخيارات أكثر تنوعاً للعملاء على كافة المستويات. وتجسد شراكتنا الاستثنائية مع Netflix التزامنا الراسخ بالتركيز على تقديم أعلى مستويات المرونة وأفضل التسهيلات لجميع مشتركينا".

وأضاف ستيوارت: "تقدم OSN لجمهور المنطقة محفظة متنوعة من البرامج التي تستند إلى شراكاتها طويلة الأمد مع استديوهات الإنتاج العالمية مثل Disney وHBO Universal وFox وSony وغيرها. وتأتي إضافة Netflix لتعزز قدرتنا على تزويد مشتركينا بخيارات أكثر وتمكينهم من الوصول إلى محتوى أكثر تنوعاً عبر منصة واحدة".

من جانبها قالت ميا فيراريس، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بـ Netflix: لدينا أكثر من 650 عملاً أصلياً جديداً سيتم عرضها خلال العام الحالي، مما يسلط الضوء على أهمية هذه الشراكة التي ستقدم لمشتركي OSN فرصة الاستمتاع بكل ما يرغبون بمشاهدته من المحتوى الترفيهي المميز في مكان واحد".

وتوفر الاتفاقية لمشتركي OSN مجموعة واسعة من أفلام هوليوود وأحدث المسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية والإنتاجية المستقلة وعروض الكوميديا وبرامج الأطفال إضافة إلى إنتاجات Netflix الأصلية، ويمكن للعملاء مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية بتقنية الوضوح فائق الدقة Ultra HD 4K وتقنية HDR ليتابعوا أفلام Netflix الجديدة مثل Bright من بطولة ويل سميث وجويل إدجيرتن. أما مجموعة مسلسلات Netflix الأصلية فتتضمن أعمالاً حازت على جوائز عديدة مثل Stranger Things وBlack Mirror وStar Trek Crown والمسلسل الخيالي الجديد Altered Carbon، كما سيتم إطلاق أول عرض كوميدي مباشر أنتجته Netflix للنجم عادل كرم تحت عنوان Live from Beirut قريباً.

اقرأ أيضا

مسلسل Orange is the New Black الأسرع مشاهدة على Netflix.. تعرف على القائمة كاملة

كريس روك يتحدث عبر Netflix عن إدمانه للأفلام الإباحية وخيانته لزوجته