رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
هالة سرحان وأبلة فاهيتا

حلت الإعلامية هالة سرحان ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا..لايف من الدوبلكس"، في الحلقة السبت 17 فبراير، والذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على شاشة قناة CBC.

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز تصريحات هالة سرحان خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:

1- المرأة عندما تكبر في العمر يظهر لها "لغد" أسفل الرقبة، ولذلك أجريت عملية تجميل للتخلص منه.

2- أجري عمليات تقشير للوجه مرتين في العام، وهذا يغني عن إجراء عمليات تجميل كثيرة فيما بعد.

3- أنا أول امرأة حقنت وجهها بالبوتكس في العالم العربي والشرق الأوسط، وذلك كان أمام المشاهدين في برنامج، وجميع السيدات طلبوا حقن وجوههم بعد عرض الحلقة.

4- لي صديقة فنانة أجرت حقن البوتكس وتسبب في رفع أحد حاجبيها عن الآخر بشكل مبالغ فيه، مما جعل تعبيرات وجهها تبدو غاضبة، وكانت على موعد لحضور اجتماع واعتقد المتواجدين أنها غاضبة منهم، ولكنها قالت لهم مازحه أنا سعيدة فقط.

5- لا أفضل الذهاب لعيادة الطبيب عندما أمرض، وانتظر حتى تتدهور صحتي بشكل كبير ويتم نقلي للمستشفى.


6- أحب القراءة منذ طفولتي، وفي عمر 9 سنوات كنت اقرأ لإحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ .

7- عندي 4 آلاف كتاب وتبرعت بهم جميعاً، حتي يتم وضعهم في مكتبات صغيرة في القرى والأرياف بجميع أنحاء مصر بالأماكن التي لم يصل إليها الإنترنت بعد، حتى يستفيدوا منها.

8- تعرضت لموقف محرج عندما عرضت حلقة بعنوان "الطلاق يبدأ من الفراش"، وتم تصويرها في سينما ريفولي، وكانت تذاع على الهواء، وفوجئت بفتاة من الجمهور تطلب الطلاق قالت إن زوجها يفعل أشياء غريبة معها وشعرت بالإحراج الشديد وقتها.

9- يجب على الإعلامي قبل العمل في التليفزيون أن يكون صحفياً من الدرجة الأولى.

10- دريم كانت أول قناة مصرية خاصة، وفي ليلة إطلاقها لم يكن هناك أي شيء لتقديمه ومجرد بث تجريبي فقط، فطالبت المطربة لطيفة وعددا من النجوم بإرسال أغنياتهم لي، وبالفعل خلال 24 ساعة حصلت على 2000 أغنية، وكان وقتها أول عرض لأغنية "أه يا ليل" لشيرين عبد الوهاب.

11- كان هناك حلقة مع الراحل عامر منيب، وكان يتواجد في الغردقة وقتها وحدث له ظرف طارق منعه من الحضور، فقدمت الحلقة على الهواء وحاورت الكرسي الخالي دون حضور عامر منيب.


12- معظم ضيوفي في البرامج كانوا نجوما كبارا، ولذلك كنت أحرص على إلقاء مقدمة ترحيب طويلة لهم، لأنهم ضيوفي ويجب إكرامهم على أكمل وجه وليس مضايقتهم.

13- مشواري في مجال الإعلام عمره 40 عاماً.

14- محمود سعد ووائل الابراشي رفضا تقديم البرامج في البداية بسبب أنهما يشعران بالخجل من الظهور أمام الجمهور، ولكن أقنعتهما بذلك وقدمتهما في قناة دريم.

15- محمود سعد كان صحفيا كبيرا، وطالبته أن يقدم برنامجا معي في قناة دريم، ورفض بسبب خجله، وأقنعته بتقديم حلقة في برنامج "على ورق" والضيف كان يوسف شاهين والذي قال وقتها جملة "كل المخرجين حمير"، ووضعنا هذه الجملة في إعلان الحلقة، وفوجئ سعد بالنجاح الكبير الذي حققه، وكان سعيدا جدا بذلك.

16- أحب طريقة جابر القرموطي الكوميدية في تقديم البرامج، وهذا الأسلوب موجود في جميع البرامج الأجنبية.

17- ما لا يعرفه الكثيرون عن عمرو أديب، أنه حنون وطيب القلب، وهو لديه حضور كبير، وذكاء المذيع أن يأخذ لقطة ويتحدث عنها بطريقة مختلفة عن الآخرين.

18- عندي مشروع رواية اعكف على كتابتها منذ فترة طويلة ولكنها لم تنته حتى الآن.

19- عندي شقيقة توأم ولكننا لا نشبه بعضنا.

20- ابني حصل على درجة الماجيستير في السينما من أمريكا، وعمره الآن 30 عاماً.


اقرأ أيضا

حوار"في الفن"- كنزة مرسلي تتحدث بصراحة: برامج اكتشاف المواهب ليست صادقة.. وهذه عوامل نجاح كليب "ملكة سبأ"

بالفيديو- أبرز تصريحات سهير رمزي لـ"أبلة فاهيتا": هذه حقيقة خطوبتي لعمر الشريف.. أتمني إجراء عملية تجميل