رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم وماجد المصري وحمادة هلال وحمدي الميرغني

توفي اليوم السبت محمد متولي عن عمر ناهز 72 عاما، بعد صراع مع المرض.

نعى عدد من مشاهير الفن محمد متولي، وأعربوا عن حزنهم لرحيله عن عمالنا ونشروا صوره عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.


اعرب ماجد المصري عن حزنه لوفاة محمد متولي وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "الله يرحمك ياأستاذ محمد.. الفنان الكبير محمد متولي في ذمه الله"


نعت سارة درزاوي نجمة فريق "مسرح مصر"، محمد متولي ونشرت صورته عبر حسابها على موقع Instagram، وكتبت "إنا لله وإنا إليه راجعون ... الفنان محمد متولي ... رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

ونشر محمود البزاوي صورة محمد متولي، عبر تغريدة له بموقع Twitter، وكتب " وداعا يا خوليو"


فيما نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة محمد متولي عبر حسابها على موقع Instagram، وكتبت "البقاء لله الفنان محمد متولي. يا رب اللهم ارحمنا جميعا"


فيما قدم حمدي الميرغني التعازي لأسرة الفنان الراحل وكتب عبر Instagram،"رحمة الله علي الفنان القدير المحترم محمد متولي...كان ليا الشرف بالعمل معاه أكثر من مره وكان شخص ودود طيب دائم النصح لي وكان بشوش الوجه والقلب ...ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله على فراقه ...دعواتكم".


كما أعربت سماح أنور عن حزنها لوداع كل من النقاد على أبو شادي الذي توفى بالأمس، وأيضا محمد متولي الذي وافته المنية اليوم.

ونشر الفنان حمادة هلال صورة محمد متولي عبر حسابه على موقع Instagram، متمنيا له الرحمة والمغفرة.

ونعت الممثلة إيمي سالم، محمد متولي وقالت انها شاركت معه في العديد من الاعمال ولم تشاهد منه الا الابتسامة فقط، حتى في أوقات غضبه.


ونشر الممثل شيكو صورة الفنان الراحل محمد متولي عبر حسابه على موقع Instagram، متمنيا له الرحمة.


فيما أعرب الممثل محمد ثروت عن حزنه لرحيل محمد متولي وكتب عبر حسابه على موقع Facebook، "الله يرحمه ويحسن اليه ويسكنه فسيح جناته.. كان فنان محترم".

اقرأ أيضا

بالفيديو- ابنة محمد متولي تبكي أثناء حديثها عن مرض والدها الراحل

تعرف على موعد عزاء والد صابرين