FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 6 يوليو، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 6 يوليو، 2005
أنجلينا جولي

لوس أنجليس (أمريكا) - رويترز : ذكرت مجلة بيبول الامريكية أن الممثلة أنجلينا جولي ستتبنى رضيعة اثيوبية تيتمت نتيجة إصابة والديها بمرض الايدز.

ونقلت المجلة يوم الثلاثاء عن جولي التي تجوب العالم بصفتها سفيرة نوايا حسنة لمفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين قولها انها ستسمى الطفلة زهارا مارلي جولي ، ولكنها لم تكشف عن عمر الطفلة أو وزنها.

وأشارت جولي ـ 30 عاما ـ خلال حوار مع المجلة الى أنها وابنها مادوكس ـ 3 سنوات ـ الذي تبنته من ملجأ للايتام في كمبوديا "سعيدان للغاية بانضمام فرد جديد الى عائلتنا" ، وأنه من المقرر الإنتهاء من اجراءات التبني يوم الاربعاء.

وقال مصدر مقرب من الممثلة للمجلة "أنجي سعيدة للغاية ، فهى لطالما أرادت أن توسع عائلتها" ، ثم نفى المصدر صحة الشائعات التي ترددت حول إرتباط جولي ببراد بيت الذي يشاركها فيلمها الجديد "السيد والسيدة سميث" أو mr & mrs smith وأنهما يعتزمان تأسيس أسرة معا ، وأضاف قائلاً "جولي تتبنى هذه الطفلة بصفتها أم عزباء ، وهي تريد التأكيد على ذلك".

ولطالما أبدت جولي التي طلقت مرتين رغبتها في تبني طفل ثان ، وذكرت في أعقاب رحلة الى اثيوبيا في وقت سابق هذا العام "ابني يعشق أفريقيا ولهذا ظل يطلب أخا أو أختا أفريقية".