FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 12 أبريل، 2008 | آخر تحديث: السبت، 12 أبريل، 2008
شريف صبري

وافق المخرج شريف صبري على الإشراف على برنامج تليفزيوني جديد يقدم على شاشات التلفزيون المصري بشكل أسبوعي.

قال صبري في الحوار الذي أجراه مع صحيفة "عين" في عدديوم 10 من شهر إبريل الجاري أن الفكرة تعود إلى شهر رمضان الماضي، عندما طلب مني المسئولون في التليفزيون المصري تقديم فكرة برنامج جديد، وبالفعل تقدمت بفكرة برنامج، فوافقوا عليها وأبدوا إعجابهم الشديد بها.

وعن فكرة البرنامج يقول صبري: "عندما قررت الإشراف على البرنامج كان أهم ما يشغلني تقديم فكرة جديدة ومختلفة عن كل ما يقدم في دنيا البرامج، وبالفعل توصلت للفكرة التي تقوم على استضافة نجم في مجال الغناء يقدم ثلاث أغاني من أغنياته، وتخضع هذه الأغنيات للتصويت من قبل الجمهور لكي يتم تصوير واحدة منها بطريقة الفيديو كليب".

تابع صبري أنه سيتم الاستعانه بثلاث موديلز في كل حلقة، يختار الجمهور واحدة من بينهن لتشارك النجم تصوير الكليب، ثم أقوم بتصوير الأغنية التي اختارها الجمهور، ويتم عرضه لمدة أسبوع حصريا على شاشة التلفزيون المصري.

أشار صبري إلى أن البرنامج في مرحلة الإعداد حاليا، واختار له اسم "كليب" كاسم مبدئي، كما تم الاتفاق مع عدد من النجوم لكي يشاركوا في البرنامج منهم: محمد منير وهيفاء وهبي ومحمد حماقي وحكيم ولطيفة، كما سيتم الاستعانة براقصين لتقديم استعراض للأغنية بالإضافة لمشاركة 26 مصمم أزياء، وهذا ما يحدث لأول مرة في برامج التلفزيون.

من ناحية أخرى رفض صبري الإفصاح عن تكلفة إعداد البرنامج، وأكد أن الأرقام شيء خاص بالشركة التي ستتولى إنتاجه فقط، لكنه أكد على أن الرنامج سيكون الأضخم في الإنتاج في تاريخ التلفزيون المصري.