FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 12 أبريل، 2008 | آخر تحديث: السبت، 12 أبريل، 2008
مادلين مطر

بدأ الشاعر الغنائي الشاب إيهاب عبده في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة اللبنانية مادلين مطر بسبب اعتدائها على حقوقه الأدبية والمادية.

أكد عبده في عدد صحيفة "عين" الصادر يوم 10 إبريل الجاري، أنه وجه لمادلين تهمة التعدي على حقوقه الأدبية والمادية، بعد قيامها باستغلال أغنيته "بتلون ليه عليا" التي قدمتها من عدة شهور من كلماته وألحان تامر عاشور، في حملة تسويق لمستحضرات تجميل دون الرجوع له واخذ موافقة كتابية منه لاستغلال الأغنية دعائيا.

أضاف عبده: "على الرغم من أنني لا أحب اللجوء للقضاء، وعادة أفضل حل مشكلاتي وديا، إلا أن ما فعلته مادلين لم يترك لي أي خيار سوى اللجوء للقضاء".

تابع الشاعر الشاب، بعد معرفتي باستغلال مادلين للأغنية في حملة الدعاية حاول الاتصال بها لحل المشكلة، ولكني فوجئت بمدير أعمالها يخبرني أنها مشغوله ولن تتمكن من الرد علي، فطلبت من سعيد إمام مدير شركة روتانا في مصر والمنتجة لألبوماتها أن يحاول الاتصال بها وحل المشكلة، وبالفعل رحب إمام وحاول التدخل بنفسه، ولكنه عاد ليخبرني أن مادلين ليست على استعداد لمناقشة المشكلة، وأن علي اللجوء للقضاء لاسترداد حقي وحق الملحن تامر عاشور.

يذكر أن آخر ألبومات مادلين "بحبك وداري" طرح في الأسواق عام 2005 مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وصورت منه مادلين أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما "بحبك وداري" و"بتلون ليه عليا" محل الخلاف حاليا.