FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 11 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 11 أبريل، 2008
رزان مع الشريعي في الاستديو

سجلت الفنانة اللبنانية رزان مغربي أول مجموعه من أغنيات مسلسلها الجديد "عدي النهار" للمخرج إسماعيل عبد الحافظ والمؤلف محمد صفاء عامر.

صاحب الموسيقار عمار الشريعي الذي يضع ألحان وموسيقى المسلسل رزان أثناء تسجيل الأغاني، خاصة أنها تقدم عددا من الأغاني التي كتبها للمسلسل خصيصا سيد حجاب، ومنها أغنية بعنوان "وتسألني تشوفني ازاي".

تضمنت المجموعة الأولي من أغاني رزان بالمسلسل خمس من أغاني الزمن الجميل هى: "إن راح منك يا عين" و"يالله تعالى" و"القلب معاك" لشادية، و"يا أعز من عيني" لليلي مراد و"البوسطجية اشتكوا" لرجاء عبده.

عبرت رزان عن سعادتها بالاشتراك في "عدى النهار" قائلة: "سعادتي كبيرة بهذا العمل الذي أتاح لي الغناء مع موسيقار كبير مثل عمار الشريعي، وأن أغني لشادية وليلي مراد أيضا".

ومن جانبه أشاد الموسيقار الكبير عمار الشريعي برزان وبصوتها، وشبهها بسعاد حسني، وتذكر معها أغاني المسلسل الشهير "هي وهو" التي وضع لحنها وحققت نجاحا كبيرا.

مسلسل "عدي النهار" بطوله صلاح السعدني وعفاف شعيب وسمير صبري وعبد الله فرغلي ومنة فضالي ونيكول سابا ومحمد عبد الحافظ، وتدور أحداثه خلال عامي 1966 و1967 عن أوضاع المجتمع المصري في ظل النكسة.