محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يوليو، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 يوليو، 2005
أفيش فيلم "سيد العاطفي"

حقق الفيلم الجديد "سيد العاطفي" نجاحاً جماهيرياً كبيراً ، مع نهاية ثاني أيام عرضه إذ بلغت إيراداته حتى الآن 812.993 جنيه مصري ، وذلك عند عرضه في عشرين دار عرض فقط.

وقال محمد السبكي مالك شركة السبكي المنتجة للفيلم لـfilbalad.com إن هذا النجاح الجماهيري الكبير كان متوقعاً ، وذلك لإن الفيلم من وجهة نظره يحمل كل عناصر النجاح التي تؤهله لجمع تلك الإيرادات في ذلك الوقت القصير.

وأضاف السبكي أن الشركة لا تخشى تأثر إيرادات الفيلم بغيره من العروض الجديدة وخاصة "بوحة" الذي تلى عرضه بيوم ، "السوق يتحمل أكثر من فيلم ضخم وناجح ، وسيستمر هذا التجاح مع وجود أفلام جديدة".

ونفى السبكي أن نجاح الفيلم يرجع لإقبال جماهير النادي الأهلي لمشاهدته من أجل هتافات تشجيع ناديهم ، قائلاً إن العمل نجح لإنه متكامل ، نافياً تأثر جمهور نادي الزمالك بشيء مما نشر في وسائل الإعلام بإن الفيلم يهاجم ناديهم.

ورغم أن التقارير الرسمية التي وردت إلى filbalad.com أكدت أن إيردات الفيلم وصلت إلى 812.993 فقط إلا أن السبكي ذكر للموقع أن تقديرات الشركة لإيرادات الفيلم وصلت إلى 1.192.000 جنيه مصري.

من ناحية أخرى أكد السبكي أن أغاني الفيلم لن تطرحها شركة السبكي في ألبوم خاص بها ، وأن المنتج نصر محروس مالك شركة فري ميوزك هو صاحب الحق في إستغلالها.