FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 8 أبريل، 2008
المطربة والممثلة السورية نورا رحال

تستأنف المطربة والممثلة السورية نورا رحال الأيام القليلة القادمة نشاطها الفني بعد إجرائها جراحة في سوريا لإزالة أورام سرطانية بالثدي، وشفائها من المرض الذي كان في مرحلته الأولى.

تعود المطربة السورية نورا رحال بعد غياب حوالي عام عقب شفائها من مرض سرطان الثدي الذي اكتشفت إصابتها به في مرحلة مبكرة مكنتها من محاصرته والقضاء عليه نهائيا بعملية جراحية أجرتها في سوريا، حسب صحيفة "القبس" الكويتية.

قالت نورا التي لا تزال في سوريا: "من المقرر أن أبدأ الأسبوع المقبل في بيروت تصوير أغنية "الآه" في بيروت، من كلمات عادل رفول وألحان جورج ماردورسيوان وبتوزيع جديد غير الذي قدمت به الأغنية في ألبومها الأخير "دنيتي حلوة" وسيقوم بإخراج الكليب المخرج إيلي سمعان.

بتصوير أغنية "الآه" تكون نورا قد قامت بتصوير ست أغان من ألبومها الأخير "دنيتي أحلى" خامس ألبوماتها، وأكدت أنها تفكر في تصوير أغنية سابعة من الألبوم لأنها ترى أن الأغنيات المصورة تبقى في ذاكرة الجمهور.

وقالت نورا أنها بدأت بالفعل في التجهيز لألبومها الجديد، واستمعت للكثير من الألحان خلال الشهر الماضي، وقررت اختيار إحدى الأغنيات لتصويرها قبل طرح الألبوم المقرر له نهاية العام الجاري.

وعن الأخبار التي تشير إلى تفكير نورا في تغيير شركة "اس بي" للإنتاج الفني تتولى انتاج اعمالها الجديدة لكنها تسعى حاليا للتعاقد مع احدى الشركات الكبرى لتوزيع الالبوم بينما لم تفكر بعد في الانضمام إلى أي من تلك الشركات لانها تشعر بالراحة مع شركتها «التي تحرص على اعمالها بشكل تثق به» على حد قولها.