محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 8 أبريل، 2008
إيساف في الحفل وسط تجاوب جماهيري كبير

احتضنت حديقة الأزهر حفلا غنائيا كبيرا لصالح مهرجان أسبوع تسوق الطفل اليتيم الأول، تألق فيه نجوم الغناء الشباب جنات وإيساف وحاتم فهمي وزيزي وسومة وحجازي متقال ومايا نصري وجيهان راتب.

نظمت جمعية "رؤية" الخيرية مهرجان أسبوع تسوق اليتيم الأول بإقامة حفل غنائي كبير يوم الخميس الثالث من أبريل الجاري، أحياه عدد من النجوم أهمهم جنات وإيساف وحاتم فهمي، الذين تبرعوا بأجرهم كاملا، وسيقام حفل ثاني في الإسكندرية مع نهاية شهر أبريل بنفس النجوم.

ومن المقرر الاستفادة من عائد بيع تذاكر الحفلين في تمويل مشروع أسبوع تسوق الطفل اليتيم، وهو عبارة عن تحضير كوبون قيمته 300 جنيه لكل طفل يتيم ليشتري به احتياجاته بنفسه، بمصاحبة مشرفين من الجمعية.

وبدأ الحفل مع النجم الشاب حاتم فهمي، الذي حرص على حضور الحفل مع الأطفال والشباب رغم أنه حاليا يمر بمرحلة امتحانات نهاية العام الدراسي في سنته الرابعة من فرع القاهرة للأكاديمية البحرية.

وغنى حاتم مع الجمهور من ألبومه الثاني مع "جود نيوز فو ميوزيك" والمنتج أحمد الدسوقي "صدقيني" أغينيتي "كلامي عليك" و"أنا مستني"، ثم غنى من ألبومه الأول أغنية "مش من حقك".

ثم ظهر النجم الشاب إيساف على المسرح وسط استقبال جماهيري رائع، وغنى معهم من ألبومه الأول مع شركة "جود نيوز": "معاه قلبي" و"مش عادي" و"عندي أمل فيكي".

ومع ظهور النجمة جنات علت أصوات الهتافات والتصفيق في المكان وأبدت سعادتها بالمشاركة في الحفل، وقامت بغناء "اللي بيني وبينك" و"بحبك" و"أزمة" و"كلمة مني".

ومن أحداث الحفل الطريفة إصرار مجموعة من الشباب على الحصول على توقيع جنات، ونظرا لعدم حصولهم على بوسترات أو صور مثل الآخرين، طلبوا منها التوقيع على أيديهم.