FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 7 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 7 أبريل، 2008
مروى

اعلنت المطربة اللبنانية مروى انسحابها من المسلسل التلفزيوني الجديد "بث مباشر" والذي كان مقرر أن تشارك فيه أمام الفنان طلعت زكريا ويخرجه رائد لبيب.

وقالت مروى في تصريح خاص لموقع filfan.com : "كان من المقرر أن اقدم دور البطولة في المسلسل أمام الفنان طلعت زكريا ولكن ظروف مرضه حالت دون بدء التصوير وبعدها تأكد عدم مشاركته في المسلسل".

وأضافت الفنانة اللبنانية أن الدور الذي عرض عليها في بداية الامر هو دور زوجة طلعت زكريا في المسلسل وانها تفائلت بتقديم الدور مع زكريا خاصة وانهما تشاركا في فيلم "حاحا وتفاحة" وحققا نجاحا مع الجمهور، ولكن تم ترشيح الفنان أحمد بدير للدور بدلاً من زكريا وطلبت الشركة المنتجه منها تقديم الدور الثاني في المسلسل وذلك لان فارق العمر بينها وبين بدير سيكون كبير ولن يكون مقنع للجمهور.

ومن ناحية أخرى تشارك مروى حاليا في بطولة فيلم "دكتور سليكون" مع كل من الفنانة نرمين الفقي والفنان الكبير حسن حسني وعبد الله الكاشف وهو من إخراج أحمد البدري.

يذكر أن أخر مشاركات مروى السينمائية فيلم "إيظن" مع الفنان حميد الشاعري ومي عز الدين وعزت أبو عوف وحسن حسني وميرنا المهندس وهالة فاخر ، عن قصة وسيناريو وحوار محمد فضل والإخراج لأكرم فريد، ومن إنتاج محمدالسبكي.