ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 7 أبريل، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 7 أبريل، 2008
إيفا لونجوريا بطلة مسلسل "زوجات يائسات" Desperate Housewives

نشرت مجلة "إكس 17" اعتذارا رسميا في صفحاتها لنجم كرة السلة توني باركر زوج الممثلة إيفا لونجوريا عن اتهامها له مؤخراً بخيانته لزوجته مع عارضة الأزياء إليكسندرا باريسانت.

نشرت المجلة عبر موقعها الرسمي يوم الجمعة الماضي اعتذارا جاء فيه: "نحن نادمون لأننا خُدعنا على يد باريسانت وممثليها، ونعتذر لمستر باركر عن أي مشاكل تسببنا فيها أو إساءة نالته هو أو زوجته".

كانت المجلة نشرت في شهر ديسمبر الماضي خبرا أكدت فيه أن باركر خان لونجوريا مع باريسانت بعد زواجهما، من خلال حوار تم إجراؤه مع عارضة الأزياء، إلى جانب إشارتها لوجود دلائل صوتية على علاقة العارضة بلاعب كرة السلة الشهير.

ومن جانبهما قام الثنائي باركر –26عاما- ولونجوريا –33 عاما- بنفي هذا الأمر تماما من خلال بيان رسمي جاء فيه:" هذه الاتهامات خاطئة 100% وكاذبة، للأسف كل ثنائي من المشاهير عرضة لمثل هذه الشائعات التي تهدف لتحطيم العلاقة، واتضح لنا أن هذه ليست المرة الأولى لتلك المرأة التي تحاول فيها الحصول على انتباه الإعلام بشائعات مغرضة".

ورفع توني دعوى قضائية على المجلة في محكمة لوس أنجلوس العليا قال فيها: "هذا لم يحدث وكذب، ومجلة "إكس 17" لابد أنهم يعلمون أن القصة ملفقة أو على الأقل يتأكدون من صدق مصدرهم، فأنا لم أقابل امرأة اسمها أليسكندرا باريسانت في حياتي".

يذكر أن لونجوريا المعروفة بدورها في مسلسل "زوجات يائسات" desperate housewives تزوجت من باركر في يونيو 2007.