رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
نيكول سابا

حلت الفنانة نيكول سابا ضيفة على برنامج "تعشبشاي"، في حلقة الجمعة 16 فبراير، والذي تقدمه الممثلة غادة عادل على شاشة قناة DMC الفضائية.

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز تصريحات نيكول سابا خلال حلقة البرنامج والتي تتحدث عن الهوس بالموضة ومقاييس الجمال في النقاط التالية:

1- جمال المرأة أصبح مطلوبا داخل الوسط الفني أكثر من الموهبة، وهو أمر خطير على الفن.

2- مقاييس الجمال اختلفت عن الماضي كثيرا، فكان الاهتمام يدور حول الجاذبية والكاريزما والرقي، ويمكن أن نجد ممثلة ليست جميلة الملامح ولكنها تتمتع بحضور وقبول يجعلها نجمة مشهورة، أما الآن فيجب أن تكون الممثلة كاملة الجمال، كما أنه بسبب عمليات التجميل أصبح الجميع يشبهون بعضهم.

3- لست ضد عمليات التجميل ولكن يجب على الممثلة أن تكون نفسها، ولا تصبح مجرد نسخة أخرى في الشبهة لغيرها من النجمات.

4- أصبحت عمليات التجميل التي تعرف باسم Cheek bones، أو إظهار وزيادة عظام الخد، هي الأكثر انتشارا هذه الفترة، واعتقد أن النجمة العالمية "كيم كارديشان" هي التي تسببت في نقل هذه الموضة لمصر، وأصبح الآخرين يقلدونها.

5- الهوس بعمليات التجميل أصبح أكثر انتشارا عن الماضي بسبب ظهور السوشيال ميديا، والتي لعبت دورا كبيرا في هذا الأمر.

6- أحب الموضة وأغرب ما فعلته في الماضي، كان وضع المكياج بصورة مبالغ فيها خاصة في تحديد العينين، وارتداء ملابس غريبة ومنفوشة، وهو أمر مستحيل أن أكرره حاليا.

7- أنا على طبيعتي ولا أبالغ في ملابسي ووضع المكياج، طوال الوقت ودون داعي أو وجود مناسبة لذلك.

8- أحب موضة الرجال في فترة الستينيات والسبعينيات، وارتداء البدل دائما، ولا أقبل فكرة ارتداء الرجال للبنطالونات الجينز الضيقة التي سادت حاليا، وأجدها خاصة بالمرأة فقط.

9- وقفت مع نفسي في الماضي وتمردت على العروض التي كانت تقدم لي حتى مع نجوم كبار، لأنها تهتم فقط بجمالي، ووضعي في قالب واحد فقط مثل دور الفتاة الأجنبية أو دور مبني على الأنوثة أو الجراءة، وفي النهاية استطعت الحصول على حريتي واختيار ما يناسبني.

10- أحب عادل إمام جدا، ومنذ طفولتي وأنا أحفظ جميع أعماله، ومن أكثر أفلامه التي أعشقها هو "كراكون في الشارع".

11- سعاد حسني متعددة المواهب، وأي شخصية يتم وضعها فيها كانت تستطيع أن تتقنها ببراعة.

12- كنت أتمنى أن أصبح مثل سعاد حسني، لأنها قدمت كل شيء في الفن، وأكثر أفلامها التي أعشقها "أميرة حبي أنا".

13- مسلسل "ولاد تسعة" يتضمن 70 حلقة، وكنت أخاف من تقديم الأعمال الطويلة حتي لا يمل المشاهدون، ولكن وجدت السيناريو قوي وهو عمل جيد ككل، ونال استحسان الجمهور.

14- أتشوق لتقديم عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة، وسبب عدم تقديمي أعمال منذ فترة هو أنني اختار أدواري السينمائية بعناية شديدة أكثر من الدراما.

اقرأ أيضا

صورة- تعرف على رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليد الميرغني وأنور لهما في "مسرح مصر"

خاص- دينا الشربيني تبدأ تصوير مسلسها "المعجزة" في هذا الموعد