رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
ياسمين رئيس

أطلقت شركة MAD Distribution الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم "بلاش تبوسني"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 28 فبراير الجاري، برعاية إعلامية من موقع FilFan.com.

الفيلم من بطولة الممثلة ياسمين رئيس، التي تجسد خلال الأحداث دور فنانة تدعى "فجر". وظهرت خلال الإعلان الدعائي، وهي تواجه أزمة بسبب تصوير مشهد قبلة بأحد أعمالها الفنية، وتقول لوالدتها التي تجسد دورها "عايدة رياض" أنها ترفض قبلة الممثل الذي أمامها في المشهد لأن هذا حرام، كما تظهر في مشهد أخر وهي ترقص.

وتقدم سوسن بدر، دور ممثلة ملتزمة تدعى "الحاجة سوسو"، تتحدث عن مشاهد القبلات في الأعمال الفنية، ويجمها لقاء تلفزيوني مع "فجر".

فيلم "بلاش تبوسني"، حصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الـ 14 من مهرجان "دبي السينمائي الدولي"، ضمن برنامج ليال عربية، وهو من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة العمل ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب ياسمين، محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions وتوزيع شركة MAD Distribution.

ولمتابعة الصفحة الرسمية للفيلم على Facebook.

بلاش تبوسني - Kiss Me Not

اقرأ أيضا

ياسمين رئيس: "بلاش تبوسني" لمس قلبي وكنت أخشى من "فجر"

خاص ( في الفن) بالفيديو- أبطال فيلم "بلاش تبوسني" بالعرض الأول في مهرجان دبي السينمائي