أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
جيمي كيميل يتوسط الأفلام والمرشحين لجائزة الأوسكار

ينتظر محبو السينما العالمية، حفل الأوسكار في دورته الـ90، متمنيين أن تكون ليلة مميزة مثل رقمها تتجنب كافة الأخطاء التي حدثت في العام الماضي.

وتعد هذه المرة الأولى منذ فترة التسعينيات التي يقدم فيها الحفل نفس المذيع للعام الثاني على التوالي. فقد وقع الاختيار على جيمي كميل ليعود إلى مسرح دولبي في هوليوود، يوم 4 مارس المقبل، بعد إعجاب كثيرين بالفقرات التي قدمها والنكات التي قالها خلال حفل الدورة الماضية.

بالفيديو- أفضل 7 "إفيهات" لجيمي كيمل في حفل #أوسكار_2017

بالتأكيد يعقد حاليا مذيع برنامج !Jimmy Kimmel Live، جلسات عمل مع فريق الإعداد من أجل كتابة الفقرة الافتتاحية. لذلك، قرر موقع GoldDerby، مساعدته عن طريق نشر مجموعة من النكات التي يمكن أن يستعين بها كيميل. ونستعرض أبرزها في السطور التالية:

1- السخرية من خطأ جائزة أفضل فيلم

مساء الخير، وأهلا بكم في حفل جوائز الأكاديمية، أو كما يسميها منتجو فيلم La La Land، الساعة الأحلك Darkest Hour.

#أوسكار_2017.. خطأ في إعلان جائزة أفضل فيلم يربك الحفل ويضع الجميع في ورطة

2-الاحتفاء بنفسه على طريقة The Greatest Showman

أنا ملك الحفلات، "أنا، جيمي"، أو كما يلقبني بعض الناس "أعظم رجل استعراضات" The Greatest Showman. لقد تم اختياري مرة ثانية، لأن الأمور سارت على ما يرام العام الماضي!

3-السخرية من صدمة فيلم Mother!

لا يزال لدي الكوابيس حول تلك اللحظة، كل هؤلاء المشاهير.. وجوه مليئة بالصدمة. الجميع يسألون: "ماذا حدث بحق الجحيم؟!" لم أعتقد أبدا أنني سأواجه هذه اللحظات مرة أخرى، حتى رأيت فيلم Mother!

4- السخرية من عدم ترشح صديقه مات ديمون

لا تقلقوا، لقد تم تعيين شخص آخر ليكون مسؤولا عن أظرف الجوائز. هذه الوظائف يمكن أن تعطى لمن يشبهون مات ديمون، لأن الأكاديمية تتجاهلهم في النهاية، مثلما تجاهلت Suburbicon وDownsizing.

5-السخرية من مايكل ستولبيرج

الليلة نحتفل بأفضل أعمال سينمائية في 2017، هذا العام كان حافلا بمجموعة من الأفلام الاستثنائية. عليكم أن تسألوا مايكل ستولبيرج، لقد ظهر في كل هذه الأفلام.

6-الاستياء من تيموثي شالاميت

توقف عن الضحك، تيموثي شالاميت، فبعد مشاهدة فيلم Call Me By Your Name، لن استمتع مرة ثانية بأكل الخوخ والكريمة.

7- السخرية من The Shape of Water

فيلم The Shape of Water ينافس على 13 جائزة، وتجسد سالي هوكينز، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة، شخصية امرأة وحيدة تجد الحب مع مخلوق بحري. سحر التعارف عن طريق الإنترنت! ربما لم تسمعي قط عن موقع المواعدة PlentyOfFish.Com، فهو سيحقق لكي نفس الهدف.

8-تحول جاري أولدمان إلى تشرشل

إذا كان دانيال داي لويس يريد الفوز، عليه أن يتغلب على الرجل الجالس هناك، جاري أولدمان! على الأقل، لم يتمكن الناس من التعرف على أولدمان عندما جسد رئيس الوزراء البريطاني تشرشل، في فيلم Darkest Hour. الكثير من الناس لا يعرفون أيضًا، أن جاري أولدمان كان المرشح الأول لتجسيد مارجريت تاتشر في The Iron Lady.

9-السخرية من ترشيحات ميريل ستريب

بمناسبة الحديث عن The Iron Lady، هنا توجد المرأة الذهبية... السيدات والسادة، نقدم لكم الممثلة الحائزة على 3 جوائز أوسكار، ميريل ستريب. وقد تسبب أدائها في فيلم The Post، في ترشيحها للمرة الـ21 لجائزة الأوسكار. تعرفون ماذا يعني هذا؟ أصبح بإمكان ترشيحاتها الذهاب إلى أحد البارات بدونها.

10- صعوبة نطق اسم سيرشا رونان

فيلم Lady Bird مرشح لجائزة أفضل فيلم، وتدور قصته حول فتاة في مرحلة الثانوية تقرر الاستغناء عن اسمها وتلقب نفسها بـ"ليدي بيرد". من الممكن أنها تحاو إثبات استقلالها، أو ربما سئمت من خطأ الجميع عند نطق اسم "سيرشا".

11- انتقادات Get Out وخطأ للمرة الثانية

سوف نبدأ الليلة بالإعلان عن الجائزة الأهم، أفضل فيلم، من فضلكم رحبوا بـ (وارن بيتي وفاي دوناواي). لا تقلقوا، أنهما مستعدان هذه المرة، لكن إذا فتحا الظرف وأعلنا فوز فيلم Get Out، بالتأكيد هناك خطأ حدث.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- جيمي كيميل يطرد مات ديمون بعد خدعة توأم جورج كلوني

بالفيديو- 12 دليلا يثبت أن جيمي كميل الأصلح لتقديم حفل الأوسكار