أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير، 2018 | آخر تحديث:

بعد مرور ما يقرب من عامين ونصف عام على زواجهما، أعلن الثنائي جينيفر أستون وجستن ثيرو انفصالهما في بيان صحفي مشترك.

جاء فيه: "في محاولة منا للحد من أي تكهنات أخرى، قررنا أن نعلن انفصالنا... نحن صديقان حميمان قررنا الانفصال كزوجين لكننا نتطلع للاحتفاظ بصداقتنا العزيزة".

وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight، فإن الانفصال كان متوقعا منذ فترة طويلة بسبب الخلافات المستمرة بينهما على المكان الذي يجب أن يعيشا فيه.

وقال مصدر مقرب من الطرفين، إن ثيرو من الأشخاص الذين ينتمون إلى مدينة نيويورك، ولم يحب العيش في هوليوود على الإطلاق، خاصة وأن علاقاته الاجتماعية كلها هناك.

وأوضح المصدر: "جستن لديه مجموعة متنوعة من الأصدقاء، ولا تقتصر صداقاته على العاملين بالصناعة، فهو يصاحب مالكي المطاعم والكتاب والفنانين وراسمي الوشوم، وغيرهم. ولا يمكنه مقابلة مثل هؤلاء الأصدقاء في لوس أنجلوس".

على العكس، أنستون لم تشعر بهذا الانتماء إلى نيويورك، رغم أنها عاشت فيها خلال مرحلة الطفولة وبداية دخولها عالم صناعة السينما والترفيه.

وأشار المصدر إلى أن ثيرو يحظى بحياة عادية في مدينته، لكن أنستون يتتبعها المصورون الصحفيون في كل مكان. مضيفا: "لقد كان يسعى إلى تحقيق راحتها في نيويورك، لدرجة أنه توصل إلى اتفاق مع المصورين أن يلتقطوا لها صورة واحدة يوميا ثم يتركونها وشأنها، كما أنه وافق على الانتقال من شقته التي يحبها إلى مكان أكثر خصوصية".

بعد الانتقال إلى منزل جديد، لم تحل المشكلة، نظرًا لأن المصورين وجدوا مكانا مناسبا لانتظارهما في الشارع، وتسبب ذلك في إزعاج جيرانهما وزادت المضايقات.

في النهاية، وافق ثيرو على الانتقال إلى لوس أنجلوس، لكنه كان دائما يجد سببا للعودة إلى نيويورك. ورغم أنهما قررا بيع المنزل الجديد، فضل الممثل صاحب الـ46 عامًا الاحتفاظ بشقته القديمة.

لم تحب بطلة مسلسل Friends شقته، وبالتالي كانت تقضى أيامها في نيويورك داخل الفنادق المرفهة.

وشدد المصدر على أن الاثنين أحب بعضهما للغاية، ولا توجد مشكلة بعينها تسببت في انفصالهما، وإنما أسلوب حياتهما المختلف الذي أصبح مع الوقت أزمة أثرت على علاقتهما.

يشار إلى أن أنستون وثيرو أكدا على أنهما مسؤولان فقط عما جاء في بيانهما، "أي شيء آخر يكتب عنا لا يمثلنا، بل سيكون ذلك من وحي خيال شخص آخر... نحن مصممون على الحفاظ على الاحترام المتبادل والمحبة التي لدينا لبعضنا البعض".

وكانت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا، التقت ثيرو أثناء تعاونهما سويًا في فيلم Tropic Thunder عام 2007، ثم تقابلا مرة ثانية عند تصوير فيلم Wanderlust الصادر عام 2010، وبدآ في المواعدة لمدة 4 سنوات حتى تزوجا عام 2015.

يذكر أن هذا الزواج الثاني لجينيفر أنستون بعد الممثل براد بيت الذي انفصلت عنه بشكل نهائي عام 2005.

اقرأ أيضًا:
انفصال جينيفر أنستون وجستن ثيرو

صورة- جينيفر أنستون تحتفل بعيد ميلادها بصحبة كورتني كوكس