FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 5 أبريل، 2008 | آخر تحديث: السبت، 5 أبريل، 2008
لقطة من كليب "ياما ليالي"

لفتت الفنانة كارول سماحة الأنظار بعد تكرارها التعامل مع المخرج تييري فيرن، لثلاثة "كليبات" متتالية، وأثارت التساؤل حول السبب الذي يجعلها تفضله على المخرجين العرب.

قالت الفنانة كارول سماحة في حوار لجريدة "القبس" الكويتية: "تعاملت مع تييري في ثلاث أغنيات، الأولى كانت في أغنية "زعلني منك" والثانية في دويتو "يا رب" الذي قدمته مع الفنان مروان خوري، وانتهيت مؤخرا من تصوير أغنية "ياما ليالي"، ووجدت أن أهم ما يميزه وغيره من المخرجين الأجانب، أنهم لا يغالون في المقابل المادي الذي يحصلون عليه، مقابل الجودة العالية التي نحصل عليها من خلال التعاون معهم".

وأكدت كارول أن المخرجين الأجانب صادقون أكثر في مواعيدهم وسريعون، فما يحتاج معهم إلى يوم واحد يأخذ أكثر من ثلاثة أيام مع مخرج عربي، وهو ما يوفر للفنان وقته وماله.

واختلفت كارول مع الرأي القائل بأن معظم المخرجين الأجانب عجزوا عن إيصال روح الأغنية من خلال تحويلها إلى صورة، مؤكدة أن هذا صحيح نوعاً ما، لكن ما يميز تييري هو إحساسه بالموسيقى الشرقية، إذ أنني لا أترجم له كلمات الأغنية، بل أترجم له الإحساس الذي أود إيصاله إلى الجمهور وهو يحوله إلى صورة، ولا تنسي أن زوجة تييري لبنانية وهو قريب إلى طبيعتنا العربية.

وعن انفصالها عن نقولا سعادة نخلة مدير أعمالها، قالت بصراحة لا أعرف، ما المشكلة أن يغير الفنان مدير أعماله؟ يكون الرجل متزوجاً بامرأة ينجب منها أطفالاً ثم ينفصلان ما المشكلة؟

وأضافت كانت هناك نواقص في عمل نقولا معي، وكنت ألفت نظره إليها وكان هو من جانبه ينكر، قد أكون قاسية ومتشدد في عملي، لأني أرى الخطأ الذي من الممكن ألا يراه غيري، وعدم قدرة نقولا على رؤية النواقص التي شابت عمله معي هو السبب وراء استمراره في السؤال عن سبب انفصلنا.