محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير، 2018 | آخر تحديث: الخميس، 15 فبراير، 2018
ليلى علوي تستقبل إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي

استقبلت ليلى علوي رئيس شرف الدورة الثانية لـ"شرم الشيخ السينمائي" وفدا من إدارة المهرجان الذي ضم الكاتب الصحفي جمال زايدة رئيس المهرجان، والناقد السينمائي أسامة عبد الفتاح المدير الفني، وعلى القليوبي مدير عام مؤسسة نون للثقافة والفنون المنظمة للمهرجان، والناقدة السينمائية ماجدة موريس عضو مجلس أمناء المؤسسة، ووديد شكري المدير التنفيذي، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة للمهرجان.

ومن جانبها أعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها لرئاستها الشرفية للدورة الثانية للمهرجان، مؤكدة على أهمية مهرجانات السينما في دعم صناعة السينما المصرية، باعتبارها جسر التعارف بين السينمائيين في مصر والعالم الخارجي.

كما أعلن الكاتب الصحفي جمال زايدة عن دعوة المخرج على بدرخان والفنانة ليلى طاهر لحضور وقائع المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده الإثنين المقبل، بفندق هلنان لاند مارك بالتجمع الخامس، للإعلان عن كافة برامجه والتكريمات لكبار الفنانين والفنانات بحضور عدد كبير وسائل الإعلام المصرية والعربية والأجنبية. والإجابة عن كافة تساؤلات الصحفيين كما سيتم الكشف عن مفاجأة فيلم الافتتاح والبرامج الأساسية للمهرجان.

وأعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي عن انضمام الممثلة رانيا يوسف إلى لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة التي ترأسها الناقدة السويدية إيفا جايرستام.

وصرح الناقد السينمائي أسامة عبد الفتاح، المدير الفني للمهرجان، في بيان صحفي بأن رانيا يوسف أبدت سعادتها الشديدة بالمشاركة في لجنة التحكيم الرئيسية للمهرجان الذي تعتبره من أهم الأحداث السينمائية المصرية سنويا وسط مجموعة من السينمائيين الأجانب والعرب والمصريين الذين تقدرهم وتحب أن تتعاون معهم.

تعقد الدورة الثانية من المهرجان خلال الفترة من 3 إلى 9 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

هالة الحملاوى تقدم حفلي افتتاح وختام "شرم الشيخ السينمائي"

السينما الأمريكية المستقلة ضيف مهرجان "شرم الشيخ السينمائي"