نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
الأفلام المتنافسة

يبدو أن الأفلام الموجودة في دور العرض السينمائية لم تجذب المحبين في بعيد الحب، لذا لم يحدث إقبالا كبيرا على السينمات المصرية أمس.

تستمر المنافسة بين عدد من الأفلام المصرية التي بدأ عرضها مع موسم إجازة نصف العام.

يقدم FilFan.com إيردات السينما المصرية يوم عيد الحب الأربعاء 14 فبراير التي بلغ مجموعها إلى 463,447، وهي تعد إيرادات مخيبة للآمال، إذ لم تشهد أي انتعاشة تذكر.

رغدة متوحشة

لازال فيلم "رغدة متوحشة" للممثل رامز جلال يحقق أعلى الإيرادات اليومية، حقق أمس 204,905.

"رغدة متوحشة" قصة علي غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ويشارك في البطولة بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد وريهام حجاج وانتصار ومحمد ثروت وحمدي الوزير وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري.

طلق صناعي

جاء في المرتبة الثانية فيلم "طلق صناعي" الذي حقق 101,433.

"طلق صناعي" تأليف الأخوة محمد دياب وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، وبطولة حورية فرعلي وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد قلبظ.

عقدة الخواجة

وحقق فيلم "عقدة الخواجة أمس إيرادات وصلت إلى 76,789.

فيلم "عقدة الخواجة" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن وهو من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

نص جوازة

وفي يومه الأول حقق فيلم "نص جوازة" إيرادات 45,536.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يظهران فاقدين للذاكرة إثر تعرضهما لحادث، فتقع لهما العديد من المواقف الكوميدية، وهو من إخراج سيف الساحر، وتأليف أحمد مجدى، وسيناريو منة عبيد، واشترك فى تمثيله رحمة حسن ونبيل عيسى ومصطفى أبوسريع ومريم حسن وسلوى عثمان وليلى عز العرب.


اطلعولي بره

أما فيلم "اطلعولي بره" فحقق 26,070.

"اطلعولي بره" من بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوي وأحمد فتحي وملك قورة وبيومي فؤاد ومن تأليف طارق الأمير وفادي أبو السعود وإنتاج محمد أحمد السبكي وإخراج وائل إحسان.

خلاويص

وأخيرا فيلم "خلاويص" الذي حقق أقل إيرادات وبلغت 8,192.

فيلم "خلاويص" بطولة كل من أحمد عيد وأيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبد العزيز والطفل آدم سرحان ومن تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإنتاج "موف أب" محمد مازن ومنتج فني ريمون رمسيس وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

رامز جلال يتصدر قائمة الإيرادات بـ"رغدة متوحشة" بعد شهر من طرحه بهذا الرقم

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام منتصف العام .. "رغدة متوحشة" يتفوق على "طلق صناعي"